أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة تسير بشكل جيد للغاية وأدعو الجميع إلى الاطمئنان، وفقا لما ذكرته فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

السيسي : ما تشهده توشكى إنجاز يقف وراءه جهد كبير من المصريين العاملين بهذا المشروع السيسي يوجه بمواصلة العمل لتنشيط قطاع السياحة واستثمار مقومات مصر السياحية

 

وقال إن ما تشهده توشكى إنجاز يقف وراءه جهد كبير من المصريين العاملين بهذا المشروع القومي.

وتابع الرئيس السيسي أنه يتم استغلال كل ما هو متاح وكل نقطة مياه موجودة من خلال أحدث أساليب الزراعة والري.

 

وأكد الرئيس السيسى أن الدولة أيضا تهتم بالتصنيع الزراعى، و لديها تعاقدات كثيرة في عدد من المسارات، و هو أمر يعتمد في المقام الأول على الاستقرار في الإنتاج الزراعى، ولذلك تتجه الدولة المصرية لصناعة حالة الاستقرار في الإنتاج الزراعى، مؤكدا أن جهد الدولة المصرية في كافة السياقات أن القمح والذرة من الأولويات القصوى في كافة مشاريع الدولة خلال الفترة الحالية، والدولة تمضى قدما و كل ما نشاهده هو خطوة واحدة من خطوات كثيرة تقوم به الدولة سواء في توشكى أو العوينات أو مستقبل مصر أو سيناء، وبالتالي التنمية مش موجودة في حتة واحدة بل التنمية على كل شبر في أرض مصر، ويتم استغلال كل المتوفر وفق أقصى استخدام ممكن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسى السيسى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشروع القومي توشكي

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد العليم محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

وقال خالد عبد العليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

وتابع: التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين.

وأكمل: من أبرز المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة.

ونوه عبد العليم إلى أن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي.

وأردف خالد عبد العليم: «سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • خالد عبد الغفار: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • الرئيس السيسي يجتمع بالوزراء والمحافظين الجدد.. ويوجه بإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين
  • الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • بينها استغلال الآثار.. وزير السياحة الجديد يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة