تصدرت الهيئة الملكية بالجبيل في السعودية، محركات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء، عبر برنامج الإحلال والتأهيل لتوطين وظائف الشركات المتعاقدة في الجبيلالصناعية وينبع الصناعية.

 

وأوضحت الهيئة أن الرواتب الإجمالية تتراوح من 5000 ريال (8 ألف دولار) إلى 9000 ريال (15 ألف دولار) حسب الوظيفة الشاغرة والمؤهل والخبرة، مشيرة إلى أن التخصصات المطلوبة هي مهندس ميداني أول للجنسين في ينبع، و3 مساعدين ذكور في الجبيل.

كما يتم البحث عن مسؤول عن النظام في ينبع.

 

والمؤهلات المطلوبة هي الكفاءة والثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس، والتقديم متاح حاليا من خلال اختيار الوظيفةوتعبئة الطلب.

التخصصات المطلوبة لوظائف الهيئة الملكية :

موظف استقبال 
- مشغل حاسب آلي 
- مراقب مخزون
- حارس أمن 
- كهربائي 
- فني كهرباء 
- فني تكييف تشلرات 
- مهندس تدفئة وتهوية وتبريد 
- فني مولدات 
- مهندس شبكة


وظائف اخرى في السعودية

التخصصات المطلوبة في وظائف الحرس الوطني السعودي لعام 1445

 

أعلنت وزارة الحرس الوطني السعودي عن إتاحة فرص عمل بها لشباب المملكة العربية السعودية من راغبي العمل في الحرس الوطني.

 

ويبحث السعوديون عن أهم مؤسسات المملكة كوزارة الحرس الوطني لمعرفة كيفية التقديم في تلك الوظائف، والشروط التي توضع لقبولالمتقدمين، لذا نستعرض  الشروط التي يجب أن تتوفر بشكل أساسي في المتقدمين للعمل بالحرس الوطني والتي من ضمنها الآتي:

-يجب أن يكون المتقدم جنسيته سعودية.

-أن تكون زوجة المتقدم للعمل برتبة مجند بالحرس الوطني سعودية الجنسية أيضاً وغير مجنسة بأي جنسية أخرى، وذلك حتى يكون ولاؤهبشكل كامل لبلده الأم.

-أن يكون العمر الخاص بالمتقدم يبدأ من ١٨ عاماً ولا يقل عن ذلك إطلاقاً مهما كانت نوع الوظيفة المتقدم لها.

-يجب أن يكون الشاب متمتعاً بحسن السير وحسن السلوك ومشهود له بذلك كشرط أساسي حتى يتم قبوله في الحرس الوطني.
 

طريقة التقديم على وظائف الحرس الوطني بالسعودية:

يمكن الدخول إلى هذا الموقع الرسمي الخاص بوزارة الحرس الوطني بالمملكة، يمكن البحث عن الوظائف التي تطلب بالحرس الوطنيالسعودي، وإمكانية التقديم بها من عدمه، ومعرفة الكيفية التي يتم التقديم بها على تلك الوظائف.

 

تخصصات مطلوبة للعمل في الحرس الوطني:

وبشكل عام فإن من ضمن الوظائف التي تطلب بشكل أساسي في الحرس الوطني كل مدة حسب الحاجة لذلك هي: وظيفة جندي بالحرسالوطني، ووظيفة فني حاسبات، وفني طائرات، ومبرمج حسب الحاجة لذلك فهذا يتوقف على حاجة العمل لتلك الوظيفة من عدمه، ولكن أهمهذه الوظائف والذي متوقع طلبه دائماً هي وظيفة جندي بالحرس الوطني السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی الحرس الوطنی بالحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

مستشفى الحبيب التخصصي يعلن عن فتح باب التوظيف لأكثر من 500 وظيفة

أعلنت مستشفى الحبيب التخصصي عن فتح باب التوظيف لشغل أكثر من 500 وظيفة في مختلف التخصصات للنساء والرجال، وذلك للعمل بفروع المستشفى في الرياض وجدة والقصيم والخبر. يوفر المستشفى فرص التقديم على هذه الوظائف، مع توضيح المؤهلات المطلوبة والمزايا المقدمة.

المجالات الوظيفية المطلوبة

تشمل الوظائف المطلوبة في مستشفى الحبيب التخصصي المجالات التالية:

وظائف إداريةوظائف سكرتاريةوظائف مساعدينوظائف سائقينوظائف منسقينوظائف محاسبينوظائف أمنيةوظائف فنيةوظائف هندسيةوظائف صحيةوظائف أخرىأماكن التوظيفالرياضجدةالقصيمالخبر مميزات العمل بمستشفى الحبيب التخصصيرواتب أساسية تنافسيةبدلات سكن ونقلتأمين طبيبيئة عمل ديناميكية ومهنيةفريق عمل متعدد الثقافاتساعات عمل مرنةفرص تطوير وظيفي ودورات تدريبيةطريقة التقديم

يتم التقديم على الوظائف عبر "منصة التوظيف" الخاصة بالمستشفى، ويستمر التقديم حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب، لذا يُنصح بالتقديم مبكرًا.

نبذة عن مستشفى الحبيب التخصصي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي هو أحد المستشفيات التابعة لمجموعة الحبيب الطبية بسعة 250 سريرًا، ويقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تأسست مجموعة دكتور سليمان الحبيب في عام 1995 عند افتتاح مجمع العليا الطبي، والذي يختص بتقديم الخدمات لمرضى العيادات الخارجية. في عام 2024، افتتحت المجموعة مستشفى في حي الفيحاء بجدة، والذي يُعد الأكبر في القطاع الخاص بالمدينة، ويتميز باستخدام التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات صحية متكاملة، ويضم 21 طابقًا وعيادات تغطي أكثر من 50 تخصصًا.

مقالات مشابهة

  • بمرتبات مجزية.. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن توفير فرص عمل جديدة
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي
  • ‎مصرف الإنماء يوفر وظائف شاغرة
  • وظائف جامعة المنوفية.. شروط التقديم والأوراق المطلوبة
  • 6 وظائف شاغرة بالمعهد الوطني لأبحاث الصحة
  • وظائف شاغرة لحملة المؤهلات العليا.. اعرف الشروط والتخصصات
  • وظائف شاغرة في شركة البحر الأحمر الدولية
  • مستشفى الحبيب التخصصي يعلن عن فتح باب التوظيف لأكثر من 500 وظيفة
  • وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بشركة ساكو
  • وظيفة بـ مياه الشرب.. المهارات والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم