بوابة الفجر:
2024-10-05@02:51:10 GMT

شاهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1-2 الان HD

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

شاهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1-2 الان HD عبر الفجر، أعلنت منصة شاهد VIP عن عرض أولى حلقات مسلسل "سفاح الجيزة". تمّ عرض الحلقتين الأولى والثانية يوم الجمعة، الموافق 25 أغسطس 2023. ولم يمضِ وقت طويل حتى أصبح المسلسل هو الأكثر بحثًا على منصات التواصل الاجتماعي وأيضًا في نتائج بحث جوجل. وقد لاقى أداء الفنان أحمد فهمي إعجاب الكثير من المشاهدين، حيث أُثنوا على الدور البارز الذي يجسّده خلال أحداث المسلسل.

سفاح الجيزة الحلقة 1

يتألف مسلسل "سفاح الجيزة" من مجموعة مكونة من 8 حلقات فقط. تنسج الأحداث قصة بوليسية شيقة، حيث تتوارى خلفها جهود أجهزة الأمن في مطاردة مجرم متميز بالعنف والذكاء. يستمد المسلسل قصته من واقع حقيقي جرى في مصر خلال السنوات السابقة. تتقمص شخصية السفاح الفنان أحمد فهمي، مما يضفي على القصة طابعًا مميزًا.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1-2 

يعالج المسلسل شخصية "جابر" التي يؤديها أحمد فهمي، ويسبر أغوار تربيته والبيئة التي نشأ فيها. تركز الأحداث على هذه الشخصية، حيث تسلط الضوء على جوانب حياته وتجاربه، وكيف أثّرت تلك العوامل في تشكيله كشخص وفي توجهه نحو الجريمة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يقدم بطولة مسلسل سفاح الجيزة الفنان الرائع أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، المسلسل من تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد أشار إلى أن معظم أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستوحاة من قصة حقيقية، غير أن الأحداث والشخصيات تأخذ في الأساس واقع درامي، مضيفًا إلى أن رغم قلة حلقات المسلسل وهي 8 إلا أنها فكرة جديدة أخذت عمل وجهد كبير من صناع المسلسل.

لمشاهدة مسلسل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 | اضغط هناموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

تأتي مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، على منصة شاهد الرقمية، ومن المتوقع أن تشهد العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 سفاح الجيزة الحلقة 1 مسلسل سفاح الجیزة الحلقة 1 أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض

اهتم الجمهور بمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب، بطولة الفنان أحمد مالك، والنجمة هدى المفتي، نظرًا لاحتوائها على الكثير من المشاهد الطريفة التي تجمع بين النجمين، مما زاد من مؤشرات البحث حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

حمزة العيلي في مسلسل مطعم الحبايب ملخص الحلقة الأولى من مطعم الحبايب

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب على الكثير من المشاهد الهامة التي تضمنتها قصة المسلسل، والتي تبدأ بعد ترك بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها شيف، ويخبر ابنته ديدا، التي تعمل فود بلوجر، ولم يعترف لها بحقيقه رفضه، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة، ومن ثم يطلب منه العمل معه في الطعم ولكنه يرفض في البداية، ويقبل في نهاية الحلقة بعد سيطرة البلدية على عربته.

هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويعرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي، يوميا في تمام الساعة الـ 11 مساء، على منصة «شاهد vip»، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون

«برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟

إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير

مقالات مشابهة

  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»