المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من اهتمام ورعاية بالتعليم، بوصفه الركيزة الأساسية التي تنطلق منها التنمية في مختلف المجالات، حيث يجسد ذلك الدلالات العميقة على الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة للمستقبل، والمراهنة على تأهيل أبناء وبنات الوطن علميًّا للمضي بالمجتمع نحو آفاق التقدم والتطور والازدهار والتنمية والرقي الحضاري في مختلف المعارف والعلوم النافعة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم, مديرَ التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني, ومديرَ تعليم المخواة الدكتور علي الجالوق, وعددًا من قيادات التعليم, للاطمئنان على بداية العام الدراسي الجديد والاطلاع على الجهود التي بذلت لتهيئة المدارس.

وتسلم سموه تقريرًا عن جاهزية قطاعات التعليم العام في منطقة الباحة لبدء العام الدراسي، وعدة تقارير مماثلة عن البرامج التدريبية والمناشط التعليمية المنوعة، التي نفذت في المنطقة خلال إجازة صيف هذا العام.

واستمع إلى شرح من مدير التعليم عما تضمنته تلك التقارير من منجزات وبرامج تعليمية نُفِّذت خلال فترة الصيف، كما أتم الجاهزية والاستعداد لانطلاقة العام الدراسي لاستقبال الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة، مؤكدًا أن الإدارة تسعى دائمًا إلى تسخير جميع الإمكانات البشرية والمادية والتقنية بما يحقق تطلعات القيادة الحكيمة للارتقاء بمسيرة التعليم بالمنطقة وبما يسهم في رفعة الوطن والمواطن وتحقيق أهداف رؤيته المباركة، رافعًا شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة نظير ما يلقاه التعليم من متابعة دائمة تعدّ حافزًا لبذل قصارى الجهود للارتقاء بمستوى الخدمة التربوية والتعليمية‪.

فيما أشاد سمو أمير المنطقة بما تضمنته التقارير من منجزات تهدف إلى الرقي بمسيرة التعليم في المنطقة، مؤكدًا أهمية العناية بتوفير جميع الخدمات لمنسوبي قطاع التعليم بما يحقق نجاح سير العملية التعليمية معربًا سموه في ختام كلمته عن تمنياته لجميع أبنائه وبناته الطلاب والطالبات بالمنطقة بدوام التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الباحة الباحة

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • في ظل الحرب.. عودة التعليم عن بُعد؟
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • مستشار لكامالا هاريس يلتقي قيادات عرب ومسلمين بأميركا
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة