أعلنت منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، والمعروفة سابقاً باسم تويتر، عن بعض التحديثات التي تركز على تحميلات الفيديو والوسائط.

فيما يلي أهم هذه التحديثات بحسب ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني: 

فيديوهات أطول يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخيارات فيديو موسعة منها ما يصل إلى ساعتين بجودة 1080 بكسل أو 3 ساعات من المحتوى بجودة 720 بكسل.

يمكن للمستخدمين أيضاً الوصول إلى استوديو الوسائط على http://studio.x.com، وتنزيل مقاطع الفيديو من المخطط الزمني الخاص بهم إلى ألبوم الكاميرا، وتمكين أو تعطيل تنزيل الفيديو لمنشوراتهم الخاصة.


علاوة على ذلك، ستحتوي مقاطع الفيديو الشائعة الآن على تسميات توضيحية تلقائية لتحسين إمكانية الوصول. مع دعم “إير بلاي”، يمكن للمستخدمين بث مقاطع الفيديو من منصة إكس إلى التلفزيون، والقيام بمهام متعددة باستخدام تطبيقات أخرى أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع صورة داخل صورة.

ضوابط تشغيل الفيديو يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتحكم أفضل في تشغيل الفيديو من خلال ميزات مثل سرعة التشغيل القابلة للتعديل، والنقر المزدوج للتقديم السريع، والرجوع للخلف. سيستمتع مستخدمو الأجهزة المحمولة بجودة محسنة في البث المباشر، بينما توفر إصدارات أندرويد وiOS تجربة مشغل فيديو غامرة. 

التطبيق الفائق  يهدف إكس إلى أن يصبح "تطبيقاً فائقاً” مثل “وي تشات”، حيث يقدم المدفوعات الرقمية وغيرها من الخدمات. تقدمت الشركة بطلب للحصول على "ترخيص تحويل الأموال" في الولايات المتحدة وركزت على زيادة محتوى الفيديو على المنصة، حيث يمثل الفيديو العمودي الآن أكثر من 10% من الوقت الذي يقضيه على المنصة.


كما أطلق ماسك برنامجاً لمشاركة الإيرادات لمنشئي المحتوى ذوي الجماهير الكبيرة، حيث يقدم الدفع لأولئك الذين لديهم أكثر من 5 ملايين ظهور على تويتر شهرياً خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لكي يكون المستخدمون مؤهلين، يجب أن يكون لديهم حساب “ستاريب” للدفع وأن يكونوا مشتركين في “تويتر بلو”. وأعلن ماسك الشهر الماضي أن الدفعة الأولى من المدفوعات للمبدعين ستكون 5 ملايين دولار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني یمکن للمستخدمین مقاطع الفیدیو

إقرأ أيضاً:

أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد

يعد تسجيل شاشة الهاتف من الميزات المهمة التي قد تفتقدها بعض الهواتف. لحسن الحظ، هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهازك. 

فيما يلي أفضل أربعة تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد:

1. XRecorderالميزات:تسجيل كل ما يحدث على شاشة الهاتف.إمكانية أخذ لقطات شاشة (سكرين شوت).يوفر أداة عائمة على الشاشة لتحديد مكان أيقونة التسجيل.دعم جودة تسجيل تصل إلى 1080 بكسل.الاستفادة:يعد من التطبيقات الشهيرة والأكثر استخدامًا لتسجيل الشاشة على الأندرويد.2. AZ Screen Recorderالميزات:تسجيل الشاشة بجودة تتراوح بين 240 بكسل إلى 1080 بكسل.إمكانية تسجيل الصوت الخارجي.ميزة التقاط الصور من الشاشة.الاستفادة:يعتبر من أكثر التطبيقات شهرة لتسجيل الشاشة ويتيح لك جودة تسجيل عالية.3. Mobizenالميزات:تسجيل شاشة الهاتف بجودة تصل إلى 1080 بكسل.لا يظهر العلامة المائية الخاصة بالتطبيق.مجاني تمامًا.الاستفادة:يقدم مميزات متنوعة ويدعم تسجيل الفيديو بجودة عالية دون علامات مائية.4. ApowerRECالميزات:تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 1440 بكسل.أقل دقة يقدمها هي 360 بكسل.مجاني تمامًا.الاستفادة:يتميز بدقة تسجيل متفوقة ومجموعة واسعة من خيارات الجودة.

مقالات مشابهة

  • عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع
  • بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD
  • عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسيلوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع
  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك