صدى البلد:
2024-06-27@07:54:26 GMT

مادلين مطر تخطف الانظار بصيحة الكتف الواحد

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة مادلين مطر، متابعيها بصورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت مادلين مطر باطلالة بيضاء مرتدية فستانًا جذابا بصيحة الكتف الواحد، واعتمدت تسريحة مميزة مع مكياج جذاب مما أبرز جمال ملامحها.


 

أخر اعمال مادلين مطر

وطرحت اللبنانية ​مادلين مطر في ​ شهر نوفمبر الماضي أغنية جديدة بعنوان "خط أحمر​" على قناتها الخاصة على “يوتيوب”، من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع موسيقي وتسجيل ​عمر صباغ​.

مشوار مادلين مطر الفني

المطربة اللبنانية مادلين مطر، اليوم بعيد ميلادها حيث ولدت في بيروت لأسرة مسيحية الديانة، درست الغناء الشرقى في المعهد الوطني العالي للموسيقى بلبنان واستمع إلى صوتها الفنان الكبير الراحل وديع الصافي، وأُعجب بصوتها واصطحبها معه إلى لندن للأشتراك معه في إحدى الحفلات الخيرية للجالية اللبنانية في لندن وحققت نجاحا كبيرًا في هذه الحفلة وأشادت بها الصحف مما شجعها على احتراف الغناء.

سجلت لها إحدى شركات الكاسيت أغنية (لو يوصفوك) ضمن البوم غنائي كوكتيل لعدة مطربين وحققت لها هذه الأغنية شهرة واسعة ثم توالت اعمالها الغنائية الناجحة بعد ذلك، ثم عدة ألبومات غنائية مع كليبات مصورة زادت نجاحها وانتشارها الفني في العالم العربي.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا

يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أحدث أغانيه الجديدة بعنوان “أما أتكلم” مع شركة "روتانا"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

بهاء سلطان يروج لأغنيته الجديدة 

 

 وقد نشرت الصفحة الرسمية لروتانا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام برومو الأغنية، والتي تقول كلماتها: “كل أما أتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم، يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس، كل أما أتقدم على فكرة الدنيا دي فيها كتير ومفيش أكتر من الناس الفلة، وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطل”.

إطلاق أغنية "ننزل فين"

 

في سياق آخر، أطلق الفنان بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "ننزل فين" خلال الأيام الماضية بالتزامن مع حلول عيد الأضحى، وتم نشرها عبر قناته على موقع يوتيوب.

أغنية "مارتحناش"

 

وفي شهر فبراير الماضي، طرح بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "مارتحناش "من كلمات هاني رجب وألحان إسلام معز وتوزيع عمرو صلاح، وإنتاج روتانا. 

 

تم إنتاج الأغنية بواسطة المنتج الفني سعيد إمام ومدير الإنتاج ماجد سليمان، وتندرج الأغنية ضمن نوعية الأغاني الدرامية التي يتميز بها بهاء في أعماله.

مقالات مشابهة

  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"
  • مدى تحسن ألم الكتف.. رسالة ماجستير للباحثة رضوى فتحي بجامعة القاهرة
  • القوات: مرة جديدة يُثبت محور الممانعة أن هدفه الأول والأخير خطف لبنان