شاركت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها، عبر حسابها على “إنستجرام”، بصور جديدة لها، خلال حفل غنائي في مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ.


وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة متميزة وجريئة كشفت عن أناقتها وجمالها، مرتدية فستانا باللون البينك والأخضر، وهو ما جعل إطلالتها بسيطة.

 

والفستان من Tony Chaaya وسعره 3.800 دولار أي نحو 117 ألف جنيه مصري.

 ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها.
 وتتميز هيفاء وهبي دائما بالبحث عن التجديد سواء في أعمالها أو إطلالاتها.

 يشار إلى أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

IMG_0968 IMG_0967 IMG_0966

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي

يعكف صناع فيلم الإسترليني عن التحضير للفيلم، وتعاقدت الفنانة نيللي كريم مؤخرا على تقديم البطولة النسائية أمام محمد هنيدي.

تركي آل الشيخ يروج لـ فيلم الإسترليني

 

سبق، شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البوستر الرسمي لـ فيلم الإسترليني بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: "في الانتظار".

تفاصيل فيلم الإسترليني

 

تدور أحداث فيلم الإسترليني في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد على المشاركة به الممثل السعودي إبراهيم الحجاج، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

كواليس فيلم الإسترليني

 

بدأ محمد هنيدى التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد الإسترلينى، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، حيث رشح المنباوى عدة أسماء من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

أحدث أعمال نيللي كريم

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر نيللي كريم عرض فيلمها الجديد هابي بيرزداي خلال الفترة المقبلة، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال، ويشارك بجانب نيللي كريم في بطولته، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 آخر اعمال نيللي كريم

 

وكان اخر اعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

وايضا فيلم السرب مع أحمد السقا، وجدست خلاله شخصية زوجة محمد ممدوح والذي قدم شخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي، والعمل دار في إطار أكشن تشويقي درامي وتناول أحداث حقيقية، شارك في بطولته، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي