بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم ملف صفقة المهاجم الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فشل في ضم جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي.

الأهلي يحدد ميزانية ضم المهاجم

وكشف الصحفي التركي جوكمين أوزكان، أن الأهلي وضع 5 مليون يورو ميزانية للتعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم بيشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الصحفي أن مسؤولي بشكتاش ينتظرون عرضًا رسميًا من المارد الأحمر لضم اللاعب خلال الأسابيع المقبلة.

عاجل.. عامر حسين يفاجئ الأهلي بتصريحات قوية عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن مهاجم الأهلي الجديد

ويضغط الأحمر من أجل حسم التعاقد مع المهاجم الكونغولي بأسرع وقت ممكن، بالرغم من عدم وضوح نية بيشكتاش في التفريط في مهاجمه المميز أم لا.

ويواصل النادي الأهلي استعداده للسفر إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم المقبل 2023-2024، وسيخوض مواجهة ودية، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب جاكسون موليكا صفقات الأهلي صفقات الأهلي الجديدة صفقة الاهلي محمود الخطيب إدارة الأهلي

إقرأ أيضاً:

الفيفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويف" فتح تحقيق بحق المدافع التركي ميريه ديميرال بسبب "احتمالية سلوك غير لائق" خلال مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 ضد النمسا (2-1).

وبحسب تقارير صحفية الأربعاء، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقاً بحقّ المدافع التركي ميريه ديميرال بعد أن بدا وكأنه يؤدي تحية قومية متطرفة خلال فوز بلاده على النمسا في ختام مباريات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة ألمانيا.

وسجّل ديميرال ثنائية منحت تركيا الفوز بهدفين لواحد، لتتأهل لمواجهة هولندا في ربع النهائي، لكن احتفاله بالهدف الثاني جاء بلفتة مرتبطة بجماعة يمينية متطرفة، ليقرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بحقه، فيما يتعلق بارتكاب "سلوك غير لائق". وفي حال إدانته قد يتعرض ديميرال للغرامة وربما الإيقاف.


وأكد ديميرال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة،أنه احتفل بتلك الطريقة للتعبير عن فخره بالهوية التركية، مشيرا إلى أن الكثير من المشجعين الأتراك احتفلوا بنفس الأسلوب في الملعب.

من جهتها، أعلنت الخارجية التركية أنها استدعت سفير ألمانيا بأنقرة على خلفية مطالبة برلين بفرض عقوبات على اللاعب التركي المذكور.

مقالات مشابهة

  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر