كشفت تقارير صحفية عالمية عن خيانة مارجوري بريدجز، زوجة مقدم البرامج والكوميديان العالمى ستيف هارفي، له مع حارسه الشخصي والطباخ، وأكدت التقارير أن هارفي اكتشف تلك الخيانة، وأن علاقة الثنائي انتهت بالفعل.

حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له

وردا على تلك التقارير، أصدر المذيع الكوميدي بياناً للرد على جميع ما نشر فى المواقع العالمة، إذ أكد أن تلك الأخبار المنتشرة حول خيانة زوجته له كذب وغير صحيحة بالمرة قائلا: "لا أساس لها من الصحة"، ونفى هارفى واقعة الخيانة لعدة مواقع عالمية.

وكان ستيف هارفى، أعلن في بيان له إقالة مدير مواقع التواصل الاجتماعى الخاص به، وذلك لعدم تعامله مع الأمر بحرفية، بسبب تغريدة سلبية تتعلق بالمذيع العالمي، والذى تسببت في تفشي وانتشار الشائعات بسرعة حول خيانة زوجته له.

ستيف هارفي وزوجتهتصريحات صديق ستيف هارفي

من جانبه نفى رجل الأعمال النيجير نيد نووكو، والذي وصف نفسه بأنه صديق هارفي، شائعات الخيانة قائلاً، "إن المذيع العالمى أخبره بأنها كاذبة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "marca".

وكتب نووكو: "لقد وصلت الأخبار المزيفة إلى أشكال جديدة في جميع أنحاء العالم، وهذا أمر مؤسف للغاية، إننا نواجه هذا الأمر عمليًا كل يوم، ولذلك عندما نقرأ عن وجود مشاكل بين صديقنا ستيف هارفي وزوجته الجميلة، كان علينا الاتصال به، وأكد أنه وزوجته بخير تمامًا، وكلها أخبار مزيفة ويجب تجاهلها، العائلة سعيدة معًا ونتمنى لهم كل التوفيق".

ستيف هارفي وزوجتهمن هو ستيف هارفي

هو مقدم برامج وممثل أمريكي بدأ حياته المهنية ممثلا كوميديا في أوائل الثمانينيات، ومنذ ذلك الحين قطع شوطًا طويلًا، وزادت شعبيته بشكل كبير، وكذلك نسبة مشاهدة البرامج التي يستضيفها، ومنذ عام 1981 تزوج هارفي 3 مرات وأنجب 7 أطفال، حيث تزوج لأول مرة من مارسيا هارفي لمدة 4 سنوات، وبعد ذلك تزوج من ماري لي هارفي في عام 1996، وعندما انفصلا في عام 2005، تزوج من المضيفة مارجوري في عام 2007 وأستمر زواجهما إلي الآن.

اقرأ أيضاًالعثور على الممثل الأمريكي الكوميدي بوب ساجت ميتا بأحد الفنادق

زوجة ميسي تصعق ياسمين عز

بعد سخريته من زوجته.. ويل سميث يصفع كريس روك في حفل الأوسكار (القصة الكاملة)

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك

تقول توقعات حظك اليوم لمولود برج الدلو، اغتنم الفرص الجديدة وإقامة علاقات هادفة، وسوف تجد تغييرات إيجابية على المستوى الشخصي والمهني، فكن منفتحًا وثق بحدسك، واليوم مثالي للنمو الشخصي.

من مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، وسعاد حسني، وليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكون، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والمغنية باريس هيلتون، ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

الفرص المهنية تطرق بابك يا برج الدلو، إنه الوقت المناسب لمواجهة التحديات والمشاريع الجديدة، وسوف يؤدي التعاون مع الزملاء إلى إيجاد حلول إبداعية وتعزيز روح الفريق، وتأكد من أنك واضح بشأن أهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

اليوم يجلب الانسجام لعلاقاتك الرومانسية يا برج الدلو، وإذا كنت أعزبًا، فراقب الروابط الجديدة التي تثير اهتمامًا، وتذكر أن تعبر عن مشاعرك بصراحة وأن تستمع لاحتياجات شريكك.

مقالات مشابهة

  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • تزوج من إحدى معجباته في سن الستين ولقب بالكونت.. أبرز المعلومات عن عبد السلام النابلسي
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • الخيانة والعناد.. تقرير يرصد أسباب الطلاق في السنوات الخمس الأولى من الزواج بالعالم العربي
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول