قالت الشرطة الأمريكية إن إطلاق نار بالقرب من مطعم وبار في لويزفيل في ولاية كنتاكي خلال وقت مبكر من اليوم الأحد، أدى إلى مصرع رجل وإصابة 5 آخرين بطلقات نارية.

 

ووفقا لما نشرته الأسوشيتد برس، وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وعثرت على رجل ميتا، حسبما قال الرائد في شرطة لويزفيل، شانون لودر، لوسائل الإعلام بالقرب من مكان الحادث.

وتم نقل رجل آخر أصيب بطلق ناري إلى المستشفى وهو في حالة حرجة صباح الأحد.

ذكرت تقارير إعلامية أن أربعة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح لم تكن مهددة للحياة وأصيب رجل آخر أثناء سقوطه. ولم تكن هناك اعتقالات في إطلاق النار. 

وحث رائد الشرطة، شانون لودر، أي شخص لديه معلومات حول إطلاق النار على الاتصال بالشرطة.

ووقع إطلاق النار بالقرب من مطعم في الشارع الثالث بوسط المدينة. وتواصل الشرطة التحقيق صباح الأحد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاية كنتاكي اطلاق نار إطلاق نار بأمريكا

إقرأ أيضاً:

الثالث خلال 48 ساعة.. 7 مصابين خلال إطلاق نار في كنتاكي والشرطة تبحث عن المتهم

نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين في ولاية كنتاكي قولهم إن شرطة الولاية، تبحث بالقرب من غابة وطنية عن مشتبه به بعد إصابة سبعة أشخاص على الأقل بطلقات نارية أثناء القيادة على طريق سريع بالولاية.

وقالت رويترز، إن الحادثة وقعت بدأت قبل الساعة السادسة مساء السبت بقليل، على بعد تسعة أميال خارج مدينة لندن بولاية كنتاكي، عندما استجاب الضباط لتقارير عن إطلاق نار موجه إلى مركبات تسير على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل.

????Suspect in shooting on I-75 in Kentucky identified as Joseph A. Couch. Call 911 if you see him#London #shooter #BreakinNews #Kentucky pic.twitter.com/klVxSxI89O — Europe central (@EuropeCentral_) September 8, 2024

وقالت تقارير إعلامية محلية إن الطلقات جاءت من منطقة مشجرة أو جسر علوي.



وذكر رئيس بلدية المدينة راندال ويدل، "إن سبعة أشخاص أصيبوا، يرجى تجنب الطريق السريع 75 حول المخرج 49. حتى إشعار آخر!.. استخدم طريقا بديلا ولا تكن في أي مكان في تلك المنطقة".

وطلب ويدل من الجميع في المنطقة "الحفاظ على أبوابهم مغلقة بينما هذا الرجل طليق".
ولم تقدم الشرطة أي تفاصيل أخرى حول طبيعة الإصابات.

وتم إغلاق جزء من الطريق السريع بالقرب من إطلاق النار في كنتاكي ولكن أعيد فتحه لاحقا على الرغم من أن المشتبه به لا يزال طليقا.

وبعد نحو ثلاث ساعات من إطلاق النار، حدد مكتب عمدة مقاطعة لوريل "شخصا مثيرا للاهتمام" حيث قال إنه "مسلح وخطير" وحذر المواطنين من الاقتراب من الرجل البالغ من العمر 32 عاما.

ونقلت وسائل الإعلام عن ضابط شرطة في ولاية كنتاكي قوله، "لم يتم القبض على المشتبه به حتى الآن ونحن نحث الناس على البقاء في الداخل".

ولندن هي مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 8000 نسمة، وتقع على بعد حوالي 160 كيلومترا شمال غربي فرانكفورت عاصمة الولاية.



ويأتي حادث إطلاق النار بعد أيام من مقتل طالبين ومعلمين، وإصابة تسعة آخرين، في مدرسة ثانوية في ويندر، بولاية جورجيا، وتم توجيه الاتهام إلى طالب يبلغ من العمر 14 عاما ووالده المشتبه في منح ابنه حق الوصول إلى البندقية المستخدمة في إطلاق النار، الذي وقع بعد وقت قصير من بدء العام الدراسي.

وأمس الجمعة أعلن قائد شرطة مقاطعة هارفورد جيف غالر في ولاية ماريلاند الأمريكية، مقتل مراهق متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها جراء إطلاق نار وقع في مدرسة في مدينة جوباتاون بالولاية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق نار على عدد كبير من الأشخاص بولاية كنتاكي الأمريكية
  • جيش الاحتلال يكشف تفاصيل عملية إطلاق النار بالقرب من “معبر الكرامة”
  • الشرطة الأميركية تبدأ ملاحقة مشتبه في إطلاق نار بولاية كنتاكي أوقع 7 جرحى
  • جرحى في إطلاق نار قرب طريق سريع بولاية كنتاكي الأمريكية
  • إصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية كنتاكي الأميركية
  • إصابة 7 أشخاص في واقعة إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكية
  • كنتاكي: مسلح يطلق النار على سائقي السيارات على طريق سريع
  • جرحى بإطلاق نار في كنتاكي الأميركية
  • الثالث خلال 48 ساعة.. 7 مصابين خلال إطلاق نار في كنتاكي والشرطة تبحث عن المتهم
  • مصرع وإصابة 30 طالبا جراء حريق في مدرسة بكينيا