عدن (عدن الغد) خاص:

كرم رئيس مخيم التحرير والاستقلال بمدينة كريتر بالعاصمة عدن الأستاذ جمال الدهري المناضل علي حمود بشهادة تقديرية عرفانا "من المخيم لمواقفة الوطنية والنضالية البارزة ودعمه الذاتي السخي لساحات الحراك الجنوبي السلمي   بالعاصمة عدن خصوصا مخيم التحرير والاستقلال بمدينة كريتر طيلة سنوات ثورة الجنوب السلمية التي انطلقت عام 2007م.

وقد تبنت حفل تكريم علي حمود نخبة كبيرة من نشطاء أبناء الجنوب بعدن، يتقدمهم أعضاء اللجنة الإشرافية لحفل التكريم علي الطفي وعلاء النخعي وفضل عبد الله سعيد وجمال الدهري وقد حضر حفل التكريم عدد كبير من نشطاء الجنوب بعدن.

ويعتبر علي حمود من الطلائع الأولى التي انظمت للثورة الجنوبية السلمية التي انطلقت عام 2007م، (الحراك الجنوبي السلمي) وشارك في معظم فعاليات الحراك الجنوبي السلمي بمختلف مناطق ومديريات ومحافظات الجنوب وقدم دعما ذاتيا سخيا لساحات الجنوب بالعاصمة عدن خصوصا مخيم التحرير والاستقلال بمدينة كريتر بالعاصمة عدن.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بالعاصمة عدن علی حمود

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يناقش مع وزير العلوم والابتكار في جنوب أفريقيا تعزيز الحراك الابتكاري بين البلدين لخدمة الإنسانية

المناطق_واس

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار المهندس عبدالله بن عامر السواحة، بمكتبه في الوزارة اليوم، بمعالي وزير العلوم والتكنولوجيا والابتكار في جمهورية جنوب أفريقيا الدكتور بونجينكوسي نزيماندي.

 

أخبار قد تهمك وزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة 29 يونيو 2024 - 6:20 صباحًا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي سفيرة المملكة لدى واشنطن 27 يونيو 2024 - 10:29 صباحًا

 

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره المشرف العام على هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار الدكتور محمد العتيبي، مناقشة الشراكة الإستراتيجية بين البلدين في مجال البحث والتطوير والابتكار، وآلية دعم نمو الاقتصاد الرقمي، وتمكين الرياديين في البلدين لتحفيز الحراك الابتكاري لخدمة الإنسانية من خلال تطويع الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة.

 

 

كما ناقش الاجتماع الشراكة في مجال البحث وواحات الابتكار، إضافة إلى تنمية المهارات الرقمية وتعظيم الشراكة التقنية بين شركات القطاع الخاص والرياديين في البلدين لدعم الحراك الابتكاري.

مقالات مشابهة

  • «التجمع»: الحوار الذي يشهده قانون الإجراءات الجنائية دليل على حالة الحراك المجتمعي
  • رئيس الوزراء يكرم أوائل الدفعة الأولى من خريجي الجامعات الأهلية
  • الأمين العام لنقابة العاملين بأزهر دمياط يكرم رئيس المنطقة الأزهرية
  • الحل السلمي المنشود
  • رئيس مجلس القضاء يكرم نجلة عماد لفوزها بالذهبية ورفع اسم العراق بالمحافل الدولية
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصواريخ الباليستية التي أطلقتها كوريا الشمالية طارت لمسافة 360 كلم قبل أن تسقط بالبحر
  • وزير الاتصالات يناقش مع وزير العلوم والابتكار في جنوب أفريقيا تعزيز الحراك الابتكاري بين البلدين لخدمة الإنسانية
  • برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان.. اجتماع لمناقشة خطة تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء
  • ‏⁧رئيس جامعة الجوف يكرم المتقاعدين والمتقاعدات
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يكرم أوائل الطالبات بمعهد فتيات مطروح النموذجي