قال المرشح الرئاسي الأمريكي فيفيك راماسوامي إنه يريد أن يصبح إيلون ماسك مستشاره الرئاسي إذا فاز. إنه معجب بأسلوب Musk في إعادة تنظيم X، المعروف سابقًا باسم Twitter.

قال المرشح الرئاسي الجمهوري فيفيك راماسوامي إنه يريد أن يصبح إيلون ماسك مستشارًا إذا أصبح رئيسًا. وكان في نيوتن بولاية أيوا، يوم الجمعة، للقيام بحملته الانتخابية في قاعة المدينة.

وهناك سُئل عن من يريد أن يكون مستشارًا لرئاسته المحتملة، وفقًا لصحيفة الغارديان. وقال راماسوامي إنه يريد أن يكون هناك أشخاص "يحملون انطباعًا جديدًا فارغًا" ولا "يأتون من داخل" الحكومة. وأكد أنه مستمتع بتقاربه الأخير مع ماسك.

"لقد استمتعت بالتعرف على إيلون موسك مؤخرًا بشكل أفضل، وأتوقع أن يكون مستشارًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لي لأنه قام بتسريح 75٪ من الموظفين في تويتر [الآن X]،" حسبما ذكرت شبكة إن بي سي. 

مفاتيح إيلون ماسك الخمسة الذهبية للنجاح في ريادة الأعمال سبب كره إيلون ماسك لوالده ووصفه بــ"انسان شرير" عادل حمودة: إيلون ماسك يدفع 11 مليار دولار ضرائب سنويا إيلون ماسك والإيمان بوجود كائنات فضائية وسط البشر.. حكاية مثيرة من عادل حمودة إيلون ماسك وتسريح العمال

 

في مقابلة سابقة هذا الشهر مع قناة فوكس نيوز، قال راماسوامي عن عمليات تسريح العمال: "ما فعله ماسك في تويتر هو مثال جيد على ما أريد أن أفعله مع الدولة الإدارية التخلص من 75٪ من الثقل الساكن التكلفة، وتحسين التجربة الفعلية لما يفترض أن تفعله.

لقد أعرب راماسوامي عن إعجابه بـ Musk من قبل. وفي فبراير، أيد بقوة أن X كانت تكشف تدخل الحكومة الأمريكية في المنصة قبل أن يشتريها Musk. في ذلك الوقت، بدأ X بنشر ما يسمى بملفات تويتر.

"تمامًا كما فعل Elon Musk في تويتر، سأقوم كرئيس بإصدار "ملفات إجراءات الدولة" من الحكومة الفيدرالية - وكشف كل حالة ضغط فيها الفيدراليون على الشركات لاتخاذ إجراءات محظورة دستوريًا. قم بتدوير هذا السجل وشاهد ما يزحف للخارج. "لن تكون جميلة"، كتب راماسوامي في ذلك الوقت.

منذ ذلك الحين، نجح المرشح الرئاسي في جذب انتباه إيلون ماسك . في أغسطس، كتب ماسك عدة منشورات في X تدعم ترشيح راماسوامي لمنصب الرئيس. وكتب "إنه مرشح واعد للغاية". 

بالإضافة إلى ذلك، يقدر مالك X أيضًا التصريحات التي أدلى بها راماسوامي. وفي أحد المنشورات، كرر المرشح قيم حملته، بما في ذلك "الله حقيقي"، و"هناك جنسان"، و"ازدهار الإنسان يتطلب الوقود الأحفوري"، و"العنصرية العكسية هي عنصرية". فأجاب إيلون ماسك: "إنه يوضح معتقداته بوضوح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيلون ماسك ولاية ايوا نيوتن تويتر إیلون ماسک یرید أن

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي

مع زيادة المطالب بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة التي ظهر فيها بمستوى متدنٍ أمام خصمه دونالد ترامب، وزيادة الأصوات المطالبة بانسحابه أيضًا داخل الحزب الديمقراطي المنتمي له، فجّر الصحفي الأمريكي الشهير بيل أورايلي في تغريدة عبر منصة «إكس» مفاجأة بشأن مستقبل «بايدن».

وزعم الصحفي الأمريكي، أن «بايدن» سينسحب من منافسة «ترامب»، قائلا: «لقد تم اتخاذ القرار بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سينسحب من الحملة الانتخابية».

«أورايلي»: تبرعات الحملة الانتخابية ضعيفة

وأضاف «أورايلي»، أن انسحاب «بايدن» يرجع إلى أن استطلاعات الرأي داخل الحزب الديمقراطي تشير إلى أنه لا يستطيع تجاوز ما حدث في المناظرة، وأن تبرعات حملته الانتخابية أصبحت ضعيفة بنسبة كبيرة.

«أورايلي»: البيت الأبيض يستعد لإعلان الانسحاب

وأكد الصحفي الأمريكي أن البيت الأبيض يستعد خلال الأيام المقبلة للإعلان عن انسحاب جو بايدن: «انتهى الأمر بالنسبة لجو، لكن البيت الأبيض لا يعرف بعد كيف ومتى سيصدر هذا الإعلان».

ورغم مزاعم الصحفي الأمريكي، إلا أن الرئيس الأمريكي قال بعد انتهاء المناظرة أمام دونالد ترامب، إنه مستمر في السباق الانتخابي، كما أكدت ذلك نائبته، كامالا هاريس أيضًا.

مقالات مشابهة

  • ترجيحات أمريكية: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • مصطفى بكري: تعيين محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين للرئيس تقديرا لعطائهما بالقوات المسلحة
  • مصادر بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • ماسك: لأول مرة يتفق الجمهوريون والديمقراطيون على شيء ما
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • ترامب يواجه اتهامات بالعنصرية بسبب كلمة فلسطيني