صرح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بمخاطبة مجلس الوزراء بشأن تحديد موعد انطلاق معرض أهلا مدارس الرئيسي في مدينة نصر.

إقامة معرض أهلا مدارس الشهر المقبل 

وكشف وزير التموين، في تصريحات له على هامش وضع حجر أساس المخزن الاستراتيجي للسلع بمحافظة الأقصر، عن إقامة معرض أهلا رمضان الرئيسي خلال سبتمبر المقبل، بمبنى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر بمشاركة كبرى الشركات المنتجة، مع انتظار تحديد موعد انطلاقه من مجلس الوزراء.

توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة

وأكد وزير التموين، أن معرض أهلا مدارس سيشهد توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، منوها بإنشاء فروع للمعارض في المحافظات بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرفة التجارية لتوفير كل منتجات المعرض للمواطنين بمختلف المحافظات.

وتستهدف وزارة التموين سنويا إقامة المعارض الدائمة في المواسم والمناسبات لطرح السلع بأسعار مخفضة مثل معارض أهلا مدارس قبل بدء العام الدراسي، ومعارض أهلا رمضان قبل شهر رمضان الكريم، وشوادر بيع اللحوم خلال موسم عيد الأضحى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين وزارة التموين اهلا معرض أهلا مدارس معرض أهلا مدارس وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024

انطلق عصر اليوم معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم؛ فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024.


هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الاوليمبي القاهره متوجها إلى مدينة نانت الفرنسيه يوم الاربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى لاجراء مقابلتين وديتين امام المنتخب الأوكرانى فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم امام المنتخب العراقى فى السابع عشر من الشهر ذاته 
على ان يتوجه بعد ذلك إلى مدينة بردو الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الاولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان إلى جانب المنتخب المصرى 
وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصرى لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الانديه المصريه  ووزاره الشباب والرياضة والى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره

مقالات مشابهة

  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين