الأسبوع:
2024-10-08@03:20:53 GMT

سبب ظهور زيزو المفاجئ في مقر نادي الزمالك اليوم

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

سبب ظهور زيزو المفاجئ في مقر نادي الزمالك اليوم

تواجد أحمد سيد زيزو في مقر نادي الزمالك خلال الساعات الماضية من أجل إنهاء بعض الأوراق في الشهر العقاري بمقر القلعة البيضاء، وهو ما فسره البعض أنه موعد لعقد جلسة مع اللجنة المؤقتة لمناقشة عرض الشباب السعودي.

وربط ربط وجود زيزو في مقر النادي من أجل عقد جلسة مع إدارة الزمالك حول مستحقاته المتأخرة، والحديث عن عرض الشباب السعودي للتعاقد معه، ولكنه قام بإنهاء بعض الأوراق بمقر الشهر العقاري.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، قد وعدت زيزو بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قدم استقالته للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي مكونة من "اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا، أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، أيمن عبد المنعم أبوسريع مديرا للنشاط الرياضي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم زيزو أحمد سيد زيزو اخبار الزمالك لجنة الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

طبيب يكشف سبب انتشار الموت المفاجئ للشباب

نشر الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب ورئيس معهد القلب سابقا منشورا عن كهرباء القلب والسكتة القلبية المفاجئة  وباء العصر.

وقال شعبان إن موت الشباب والموت المفاجئ السبب غالبا اختلال مفاجئ في كهرباء القلب
‏Sudden nocturnal cardiac death
من هنا تأتي أهمية رسم القلب العادي وبالمجهود وفحص القلب بالموجات الصوتية والرنين المغناطيسي وأحيانا الدراسة الفيسيولوچية لكهرباء القلب.

كهرباء القلب هى المنظومة التى تتحكم فى إيقاع القلب وانتظام ضرباته، حيث ينقبض بمعدل من 60 إلى 100 مرة فى الدقيقة، وحتى يتحقق هذا المعدل المنتظم لا بد أن تصدر إشارة كهربية من مجموعة من الخلايا تقع فى أعلى الأذين الأيمن يمكن تشبيه دورها بدور المايسترو الذى يحكم إيقاع القلب، 
ثم يحدث التتابع فى تنشيط القلب الكهربى بنسق ثابت لانتقال الموجات الكهربية من الأذين الأيمن إلى الأذين الأيسر ثم إلى البطين الأيمن والأيسر.

 

اختلال كهرباء القلب


وباء العصر والسكتة القلبية والموت المفاجئ

تحدث مشكلات نظم القلب (اضطراب نظم القلب) عندما لا تعمل النبضات الكهربائية التي تنسق نظم قلبك على نحو صحيح؛ الأمر الذي يسبب خفقان القلب على نحو سريع جدًا، أو بطيء جدًا أو غير منتظم.

يبدو اضطراب نظم القلب كأن هناك خفقان او رفرفة او ضربة ساقطة  في القلب أو تسارع في نبضاته، وقد يكون غير ضار. 


ومع ذلك، قد تتسبب بعض أنواع اضطرابات نظم القلب في علامات وأعراض مزعجة وقد تصل إلى حد تهديد الحياة في بعض الأحيان.

يمكن لعلاج اختلال كهرباء القلب السيطرة على نبضات القلب السريعة أو البطيئة أو غير المنتظمة، بالإضافة إلى ذلك، حيث أن اضطراب نظم القلب المزعج غالبًا ما يصبح أسوأ أو حتى يحدث نتيجة لضعف القلب أو تلفه، فقد تتمكن من الحد من خطر اضطراب نظم القلب عن طريق تبني نمط حياة صحي للقلب.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تواصل بوبيندزا مع الزمالك وآخر مستجدات تجديد عقد زيزو
  • طبيب يكشف سبب انتشار الموت المفاجئ للشباب
  • سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك
  • محافظ أسيوط: تسليم مشروعات إنتاجية لتمكين المرأة بصدفا ضمن مبادرة بداية 
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك
  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك