يجب على كل فتاة أن تتخلص من  حيرتها  وتعرف ما إذا كان خطيبها ينوي الزواج منها ومشاعره صادقة تجاهها ويرغب بالزواج منها لتكون شريكة حياته، أم أنه شخص مخادع  من الذين يتخذون الزواج وسيلة للتسلية ، نقدم مجموعة من العلامات التي يمكنك ملاحظتها على الرجل والتي تؤكد صدق نيته بالزواج منك وتشير انه سيتزوجك ام انه " مش بتاع زواج "، وفقا لما اكده الدكتور احمد علام استشاري العلاقات الاسرية في تصريحات خاصة لصدى البلد .

.

 

أكد الدكتور أحمد علام  أن هناك بعض  العلامات المؤكدة التي تدل أن الرجل ذو نية صادقة تجاه شريكته التي  يواعدها بالزواج منها :
١- أنه لا يرى في العالم سواها، ولا يربطه أي علاقات أخرى مع النساء، ولا يتحدث معك عن أي امرأة أخرى.
٢- الرجل صادق النية لا يماطل في مقابلة ولي أمر حبيبته، ولا يفتعل اي حجج تقف عقبة في طريق الزواج، بل انه يسعى ويبذل قصارى جهده للارتباط بك ويتقدم اليك بصورة رسمية.
٣- اذا كان يتفاخر بقصة حبكما ويتحدث دائما لأهله وأصدقائه عن مدى دعمك ومساندتك له، فهناك احتمالية كبيرة أن يكون لكِ مكانا في مستقبله.
٤- الرجل الذي يعمل بجد واجتهاد في مجال عمله ولا يتعلل بالظروف ويتحجج بالمواقف، ولديه من الطموح والنجاح الكثير يكون من الرجال الصادقين النية بالزواج، لأنه يعجل كثيرًا من الوصول إلى الزواج والاستعداد والتجهيز له، ويقوم بتدخر الأموال لبناء حياته الزوجية وتكوين أسرة.
٥- التخطيط للمستقبل من اكثر الإشارات التي تؤكد أن هذا الرجل سيرتبط بك رسميا هي أن يتحدث معك عن المستقبل بصيغة “نحن” وليس “أنا”.
٦- الرجل الذي يتحدث عن نفسه مع امرأته التي يواعدها بالحب والزواج فهو رجل صادق النية بالارتباط الرسمي بها، لأنه بذلك يحرص على معرفة شريكته المستقبلية عن كل تفاصيل حياته وعن طباعه الشخصية، وبذلك فهو يمهد لتكوين حياة أسرية سعيدة ومستقرة في المستقبل.
٧- من المعروف أنه من علامات حب الرجل للمرأة هي أنه يشعر بالغيرة والخوف عليها، فإذا لاحظت غيرة حبيبك عليك فاعلمي بأنه صادق النية بالزواج منك، لأن الرجل يغار بشدة على زوجته المستقبلية، ويخشى ويخاف عليها من التعرض لأي من المواقف السلبية التي تتسبب في أذيتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزواج التخطيط الرجل

إقرأ أيضاً:

استشاري يكشف خطورة أدوية علاج السمنة لإنقاص الوزن

كتب- حسن مرسي:

حذر الدكتور أيمن رشوان، استشاري الغدد الصماء والأمراض الباطنية، من فوضى التعامل مع أدوية علاج السمنة لإنقاص الوزن خاصة وأن بعض الأشخاص فقدوا حياتهم دون تحديد الأسباب الحقيقية وراء وفاتهم.

أكد رشوان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس" أن العديد من الأدوية المستخدمة في علاج السمنة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل التهاب البنكرياس وارتفاع ضغط الدم وانخفاض مستويات السكر في الدم، وحتى أنها قد تزيد من السلوك العدواني كنتيجة جانبية لاستخدامها.

وانتقد الدكتور أيمن رشوان الاعتماد الزائد على الأدوية لعلاج السمنة، واعتبرها نوعاً من الانتحار المقنع، داعيًا إلى التركيز أكثر على التمارين الرياضية والتغييرات الغذائية كمسار رئيسي لتحقيق فقدان الوزن.

وفقا للدكتوررشوان، فإن الطريقة المثلى للتعامل مع السمنة الشديدة هي اللجوء إلى الجراحة، مثل عملية تكميم المعدة، مؤكدًا على أن الحل الأمثل لمشكلة السمنة يكمن في التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي.

مقالات مشابهة

  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • التغيرات في أدوار الرجل والمرأة تساهم في ارتفاع حالات الطلاق بالعراق
  • استشاري يكشف خطورة أدوية علاج السمنة لإنقاص الوزن
  • تفسير رؤيا الرجل يستعد من جديد للزواج من زوجته لابن سيرين
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ
  • ”لا يمر يوم إلا ونرى مريض فقد نظره بسبب هذا المرض”.. استشاري سعودي يكشف عن مرض منتشر بكثرة
  • أستاذ علاقات دولية: إسرائيل تفتقد الوحدة الداخلية حول قرار حرب لبنان
  • استشاري الصحة الإنجابية: فحص المقبلين على الزواج ضروري لصحة الأم والجنين
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ 3-3
  • "مين هيودي الأولاد المدرسة؟"... استشاري علاقات أسرية تجيب