أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد انتقادات عدم تكريمها من القاهرة للدراما
تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT
علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على المطالبات بتكريمها من مهرجان القاهرة للدراما وانتقادات المهرجان بعدم التكريم عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك.
كتبت ريهام عبد الغفور:'ممتنه جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة وألف مبروك لزملائي واصدقائي اللي فازوا واتكرموا ويارب دايمًا نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.
علق الفنان أشرف زكي، على عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما قائلا: “فنانة كبيرة ومن أهم الفنانات وعملت موسم كبير جدا وعلى أعلى مستوى وتستحق بدل الجايزة عشرة من وجهه نظري بي في الاخر في لجنه تحكيم وفي استفتاء جمهور هل أنا في أيدي حاجة”.
وتابع: “بقالنا فترة مبنكرمش ففي مخزون كبير جدا لكن أن شاء الله بعدين هيكون في تكريمات كتير”.
حالة من الجدال الواسعة انتابت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إقامة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين، وذلك بسبب غياب عدد من النجوم والنجمات عن التكريمات في هذه الدورة، رغم تقديمهم لأعمال نالت إعجاب الجمهور في مختلف المواسم الماضية، مما أدى إلى خروج هؤلاء النجوم عن صمتهم ليردون على ما يحدث سواء بطريقة مباشرة أو من خلال توجيه رسائل غامضة.
فكانت البداية حينما تسائل النجم كريم فهمي عن غياب النجمة ريهام عبدالغفور عن التكريم في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "الفيس بوك": "هي ريهام عبدالغفور فين من الجوائز أو التكريم، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح"، لترد عليهم ريهام عبدالغفور قائلة: "بحبك يا كيكو"، وتفاعل مع هذا المنشور كثيرًا من المتابعين في وقت قصير.
ومن خلال منشور كريم فهمي، بدأ الفنانين يعلقون على ما كتبه بشأن عدم تكريم ريهام عبدالغفور، حيث كتب النجم محمد رياب: "ريهام نفسها جائزة أصلًا"، بينما كتب حسام داغر "طبعًا"، وكتب صبري فواز: "الحلو حلو مش محتاج جوائز"، بينما ردت ريهام العدل قائلة: "صح جدًا".
قدمت النجمة ريهام عبدالغفور مجموعة من الأعمال المختلفة والمتنوعة خلال الفترة الماضية، جعلت الجمهور يصفها بـ "غول التمثيل" وذلك بسبب صدق مشاعرها وأحاسيسها في الأعمال التي قدمتها سواء المسلسلات التي تمت إذاعتها عبر شاشات التلفاز أو المسلسلات التي تمت إذاعتها عبر المنصات الإلكترونية
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما ریهام عبد الغفور ریهام عبدالغفور
إقرأ أيضاً:
الإذاعة المصرية منارة الإعلام التي رسمت تاريخ الأمة.. تفاصيل
عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا بعنوان «الإذاعة المصرية في يومها العالمي.. منارة الإعلام التي رسمت تاريخ الأمة»، إذ تتعلق بالأذهان العديد من الجمل والعبارات المرتبطة بالإذاعة مثل "كلمتين وبس" للفنان الراحل فؤاد المهندس وأغنية بالسلامة يا حبيبي بالسلامة التي كانت تذاع صباح كل يوم.
وعلق بالأذهان أيضا برنامج الأطفال الأشهر "أبلة فضيلة" لتكون جزءً من أجيال كاملة ارتبطت بالإذاعة كمصدر للمعلومة والتعلم.
ويحتفل باليوم العالمي للإذاعة في 13 فبراير من كل عام، وهو اليوم الذي أعلنته منظمة يونيسكو في عام 2011 بعد أن اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة رسميا في 14 يناير عام 2013.
فكرة الإذاعة بدأت في مطلع القرن العشرين بمحاولات مختلفة، وكان لعام 1906 محاولات من مبتكرين عديدين لكن لم تصل إلى حد وجود إذاعة أو محطة إذاعية، وفي عام 1920 دُشنت إذاعة KDKA بشكل رسمي كأول إذاعة في العالم بالولايات المتحدة الأمريكية، وتزامن ذلك مع الانتخابات الأمريكية.
ولا تزال الإذاعة وسيلة قوية للاحتفال بالإنسانية بكل تنوعها، فضلا عن كونها الوسيلة الإعلامية الأوسع انتشارا.
«هنا القاهرة».. بهذه الجملة الشهيرة للراحل أحمد سالم، انطلق أثير الإذاعة المصرية في 31 مايو عام 1934، وكانت أول الأسماء التي شاركت في هذا اليوم كوكب الشرق أم كلثوم والفنان الراحل محمد عبد الوهاب والشاعر علي الجارم.
قدرة الإذاعة الفريدة على الوصول إلى الجمهور الأوسع جعل بمقدورها تشكيل تجربة المجتمع في التنوع وإتاحة ساحة عامة لكل الآراء، وساعد في ذلك قيام المحطات الإذاعية بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج ووجهات النظر والمحتوى الغني وأن تكون مرآة صادقة لتنوع الجماهير في إطار مؤسساتها وعملياتها.