كتب- محمد سامي:
أعلن حزب الحركة الوطنية المصرية، تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك يأتي استكمالاً لموقف الحزب الرسمي والذي سبق وأعلنه مبكراً جداً خلال مؤتمر جماهيري أنعقد خصيصاً لدعم الرئيس بمحافظة المنيا تحت عنوان " الحركة الوطنية يعقد أول مؤتمر جماهيري بالصعيد لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

شارك في المؤتمر وفد رفيع من الحزب برئاسة اللواء رؤوف السيد علي وضم الوفد الأمين العام وأمين التنظيم والامناء المساعدين ونواب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا.

وأكد رئيس الحزب، آنذاك خلال المؤتمر الجماهيري ان الحزب يقف بقوة خلف القيادة السياسية، رافضًا أي محاولات لشق الصف الوطني، وهذا الموقف مثبت ومسجل على الصفحة الرسمية للحزب بذات التاريخ كما تم نشره في العديد من المواقع والوكالات الاخبارية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة حزب الحركة الوطنية ترشح السيسي انتخابات الرئاسة الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

أبوشامة: جدل داخل الحزب الديمقراطي قبل انتخابات الرئاسة بسبب حالة بايدن الصحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد مصطفى أبو شامة، الكاتب الصحفي، إن الحالة الصحية التي بدا عليها الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، خاصة في المناظرة الرئاسية الأولى التي وقف فيها أمام منافسه اللدود دونالد ترامب، وبدا مرتبكا إلى حد كبير، هي السبب الرئيس لحالة الجدل داخل الحزب الديمقراطي، وربما مأزق حقيقي للحزب يقف أمامه قبل إعلانه النهائي اسم مرشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف "أبو شامة"، خلال مداخلة ببرنامج "مطروح للنقاش"، وتقدمه الإعلامية مارينا المصري، والمذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه ربما مصدر هذا الجدل والقلق مرتبط بالحالة الصحية في المقام الأول، لأنه لا يوجد مرشح منافس حقيقي أمام جو بايدن يدفع به الحزب في الانتخابات القادمة.

وتابع: "مسألة طرح اسم نائبة الرئيس كاملا هاريس أو ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، هي على سبيل عملية بحث عن حلول وترتيب الأوراق قبل أن نصل إلى مرحلة لا يملك فيها الحزب الديمقراطي زمام الأمور في حال وصول الرئيس الأمريكي الحالي إلى منعطف أسوأ مما عليه الآن في منافسة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب".  

مقالات مشابهة

  • أبوشامة: جدل داخل الحزب الديمقراطي قبل انتخابات الرئاسة بسبب حالة بايدن الصحية
  • بايدن يستقبل زعماء “الناتو” لتأكيد أهليته لولاية رئاسية جديدة
  • حزب العمال التونسي يعلن مقاطعته للانتخابات الرئاسية.. وهذه أسبابه
  • المعارضة تعلن اليوم خريطة رئاسية... جلسة جنوبية وجلسات انتخابية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • شروط جديدة لمرشحي الرئاسة.. هل تخرج منافسي قيس سعيد من السباق؟
  • بايدن: أنا نادم على ما حدث في المناظرة.. واستطلاعات الرأي في الانتخابات الفرنسية «خاطئة»
  • الانتخابات الرئاسية الجزائرية.. وصول الراغبين للترشح إلى 34 شخصا
  • “سي إن إن”: ديمقراطيون في الكونغرس يطالبون بايدن بالتنحي