الثورة نت:
2024-07-06@13:58:47 GMT

استكمال صيانة الحاضنة “15 TEREX” بميناء الحديدة 

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

استكمال صيانة الحاضنة “15 TEREX” بميناء الحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

استكملت الإدارة العامة للشئون الفنية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، صيانة الحاضنة “TEREX” رقم (15) وادخالها للخدمة في محطة الحاويات بميناء الحديدة.

وأوضحت الإدارة، أن فريقاً من الكوادر الفنية والهندسية بهنجر الحاضنات بإدارة صيانة معدات تداول الحاويات نفذ أعمال صيانة شاملة الحافظة شمل نظام التحكم والمنظومة الكهربائية وكذا الصيانة الميكانيكية المتمثلة بصيانة المحركات وشبكة الهيدروليك للتخفيف من الضغط على الحاضنات العاملة في الميدان وللمساعدة في انجاز نشاط تداول الحاويات بصورة أكبر وأسرع للرفع من الجاهزية في معدات تداول الحاويات.

.

وثمنت حرص قيادة المؤسسة على متابعة تنفيذ اعمال الصيانة الدورية للآليات والمعدات لضمان عدم توقفها واستمراريتها في الخدمة وتعزيز القدرة التشغيلية بميناء الحديدة.

وأشاد رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق، بجهود العاملين بالإدارة الفنية في إنجاز أعمال الصيانة للحاضنة .. حاثاً على مضاعفة جهود تحسين الأداء وإنجاز صيانة المعدات وإعادتها للخدمة لمواجهة العجز القائم بالمعدات وتغطية الاحتياجات لمواكبة أعمال نشاط تفريغ البضائع بميناء الحديدة.

وأكد أهمية الحفاظ على معدات وآليات التفريغ بالميناء، لما تمثله من أهمية في استمرارية تقديم الخدمات للسفن الواصلة إليها.

وشدد القبطان اسحاق على صرورة الالتزام بجوانب السلامة المهنية للفرق الفنية والمهنية والهندسية العاملة في الميدان كون العنصر البشري هو رأس مال المؤسسة فى ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ميناء الحديدة بمیناء الحدیدة

إقرأ أيضاً:

الحديدة .. 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

الوحدة نيوز/ احتشد أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم في مركز ومديريات المحافظة في 26 ساحة بمسيرات “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

واكتظت ساحات المديريات بجموع المشاركين الذين رفعوا العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات معبرة عن الصمود اليماني، ومؤكدة على استمرار التضامن ومواقف النصرة للقضية الفلسطينية مهما بلغت التضحيات.

وشهدت المسيرات هتافات حماسية موحدة تعبيراً عن الغضب والاستنكار تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يندى لها الجبين، والدعوة للجهاد لنصرة فلسطين ومناهضة للمشروع الاستعماري الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة.

وعكست حشود حارس البحر الأحمر، واحدية الصمود والموقف لتجديد التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وعدم التهاون بالدم العربي والحث على وحدة الصف الإسلامي لمواجهة تحديات ومؤامرات الصهاينة والأمريكان والوقوف أمام صلف جرائمهما.

وعبر المشاركون في المسيرات التي تقدّمها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم والنائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، عن غضبهم لتصعيد الكيان الصهيوني وما يرتكبه من حرب إبادة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة وجنوب لبنان والاستخفاف بالدول العربية والأنظمة التي تمارس سياسة الإذلال للكيان.

كما عبروا عن التأييد المطلق والكامل لما تتخذه القيادة من قرارات وخيارات داعمة ومناصرة للشعب الفلسطيني وتنفيذ العمليات العسكرية في البحار الأحمر والعربي والأبيض المتوسط للضغط باتجاه إيقاف الحرب على قطاع غزة.

وجدد أبناء الحديدة، في المسيرة التي شارك فيها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، العهد لله ورسوله وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالمضي في مسار الجهاد وتعزيز جاهزية المشاركة إلى جانب أبطال القوات المسلحة في مواجهة أي تهديدات واعتداءات.

وأكدوا الاستمرار من دون كلل أو ملل في الأنشطة التعبوية والحشد للدورات العسكرية ومسيرات التضامن مع الأشقاء الفلسطينين، لافتين إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني والخروج في ظل ارتفاع حرارة الصيف لن يثني أبناء الحديدة عن واجبهم الجهادي والإنساني والأخلاقي تجاه الشعب والقضية الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، موصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح “الموعود والجهاد المقدس”.

وحيا البيان، صمود الشعب الفلسطيني ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين ينكلون بكيان العدو، مشيداً بمواقف المجاهدين في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وشدد على الموقف الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل.

وندد بيان المسيرات، باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب الجرائم الجماعية الوحشية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني، معبراً عن الأسف لتجاهل الأنظمة العربية والمنظمات الدولية لتلك الجرائم.

وأشاد بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

ونوه البيان بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية المنكلة بالعدو.

كما أكد على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة مساعي واشنطن لتوريط بعض دول المنطقة لفتح أجواءها لشن عدوان على اليمن، مجدداً التأكيد على تفويض السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي باتخاذ القرارات في مواجهة ذلك.

واستنكر البيان دور بعض الجيوش العربية المخزي لحماية كيان العدو باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وجدّد الدعوة لشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • الحديدة .. 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • موانئ تزيد فترة إعفاء أجور تخزين الحاويات بميناء الملك عبدالعزيز
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف “الحديدة وحجة”
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام يصل إلى 40 ألف طم قمح بميناء دمياط
  • زيادة فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام إلى 20 يومًا
  • زيادة فترة الإعفاء من أجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز إلى 20 يومًا
  • “موانئ” تزيد فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام إلى 20 يومًا
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”