دبي في 27 أغسطس / وام / قال سعادة ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات إن المرأة الإماراتية تمضي في تقديم نموذج ملهم في التميز والتفاني والكفاءة محققة نجاحات استثنائية ضمن مختلف الميادين من العلم والفكر والثقافة إلى الاقتصاد والدبلوماسية والعمل الحكومي وتجسد قصة نجاح المرأة الإماراتية عزيمتها وإرادتها وإيمانها بقدراتها وتعكس ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين المرأة وضمان تكافؤ الفرص ورفد الكوادر النسائية بالسبل الكفيلة بتعزيز دورها في دفع عجلة نماء الوطن وتقدمه.


وأضاف الفلاسي في كلمة له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة نحتفي من خلالها بالمكتسبات التي حققتها الكفاءات النسائية الإماراتية ودورها المحوري في مسيرة التنمية المستدامة لدولة الإمارات ..وتوجه في مؤسسة وطني الإمارات بالتهنئة للمرأة الإماراتية في يومها ونعرب عن فخرنا بإنجازاتها وإسهاماتها المشهودة ..مؤكدين التزامنا بتمكين المرأة وتعزيز دورها باعتبارها شريكاً فاعلاً في تحقيق المستهدفات التنموية الوطنية وركيزة أساسية ضمن رؤيتنا لترسيخ الانتماء الوطني والمُواطَنة الصالحة والإيجابية والتمسُّك بالقيم والهوية الإماراتية.

رضا عبدالنور/ منيرة السميطي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

منصور العور: التعليم حجر الزاوية في تقدم الأمم

قال الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: 'نرحب بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الاحتفال بتخصيص 28 فبراير للاحتفاء بيوم التعليم الإماراتي'.
وأضاف أنه في هذا اليوم نحتفي بإرث راسخ مستلهم من رؤية والدنا المؤسّس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أدرك أن التعليم هو حجر الزاوية في تقدم الأمم، واليوم، وتحت القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، نواصل هذه المسيرة ملتزمين بتحقيق التميز والابتكار في مجال التعليم.
وأضاف: 'في جامعة حمدان بن محمد الذكية، نؤكد التزامنا بتمكين الجيل القادم من القادة الإماراتيين عبر الابتكار والجودة والتعلم المستدام. من خلال مواءمة جهودنا مع الرؤية الطموحة لدولة الإمارات، ونسعى لتمكين المتعلمين لمواجهة تحديات عالم سريع التغير، مع تزويدهم بالمهارات اللازمة لدفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية وتعزيز القدرة التنافسية العالمية. نحن ملتزمون ببناء مجتمع قائم على المعرفة، يضع دولة الإمارات في طليعة التميز التعليمي'.

مقالات مشابهة

  • منصور العور: التعليم حجر الزاوية في تقدم الأمم
  • محامية: قانون العمل يميز المرأة في بعض الأحيان لصالح الأولاد
  • إشادة بالمساعدات العاجلة.. لبنانيون: الإمارات رمز العطاء والإنسانية في أصعب الأوقات
  • العلاقات الإماراتية - القطرية.. روابط متينة لمستقبل مزدهر
  • الإمارات تزود اليابان بـ 45.3% من وارداتها النفطية في أغسطس
  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • العلاقات الإماراتية الأمريكية... الاستثمار في المستقبل
  • بقيمة 100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني
  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان