الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، استعدادات القطاع المالي والمصرفي في المحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ.

وخلال الاجتماع الذي ضم ممثلي القطاع المالي والمصرفي بالمحافظة، أكد المحافظ البخيتي أهمية توحيد الجهود لتنظيم فعاليات نوعية تعبر عن مكانة الرسول الكريم ومدى الارتباط به.

ولفت إلى دلالة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وعلاقة الشعب اليمني الراسخة بحب رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله .. مبينا أن الشعب اليمني الوحيد من شعوب الأمة الإسلامية الذي يحتفي بشكل رسمي بفعاليات المولد النبوي على المستوى الرسمي والشعبي.

ولفت إلى أن الأمة الإسلامية تنظر إلى الشعب اليمني بنوع من الاعتزاز لمواقفه المشرفة في نصرة قضايا الأمة وإعادة الاعتبار للعديد من المناسبات الدينية التي كان الأعداء قد سعوا إلى تغييبها والنيل من رموز الأمة وأعلام الهدى.

وقال: “من الشيء الطبيعي أن نشاهد هذا التفاعل والاحتفاء بذكرى ميلاد رسول الأمة وهاديها إلى الحق في مرحلة كثرت فيها المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الأمة ومقدساتها”.

واستعرض البخيتي المؤامرات التي تستهدف الأمة بدءا من محاولة فصل الأمة عن النبي صلوات الله عليه واستهداف رموز الأمة وصولا إلى حرق كتاب الله الكريم في وقت تعيش الأمة الإسلامية مرحلة من التخبط والذلة والهوان وكذا التطبيع مع العدو والتماهي مع مشاريعه.

ودعا إلى غرس قيم حب الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في أوساط النشء والشباب وتحصينهم من أخطار الحرب الناعمة التي تهدف إلى تدمير القيم الأخلاقية والدينية.

وأشار محافظ ذمار إلى أهمية تفاعل كافة القطاعات بإقامة فعاليات نوعية احتفاء بهذه المناسبة والاستعداد لإنجاح الترتيبات الجارية للمناسبة المركزية التي ستقام في عاصمة المحافظة.

حضر الاجتماع مدراء البنك المركزي فايز جحيش والعلاقات العامة محمد الدرواني والبحث الجنائي العقيد محمد وهاس وعضو اللجنة المنظمة للفعاليات قناف المساوى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"

 

 

حرص نجم الجيل على تهنئة الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال أغنية حبيب يا رسول الله.


ونشر تامر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو للأغنية معلقًا:"‎اللهم صلّ وسلّم على سيدنا مُحمد وعلى آله وصحبه وسلم 
‎كــل سنه وأنـتوا طيبين بمناسبـ الـمولـد الـنبوي الـشريـف،  هنتهز الفرصه وأسألكم سؤال بزعل أوي لما بسأله لحد ومش بيعرف يرد مع إنه سؤال بسيط بس يمكن ناس كتير تايه عنها  اللي عارف تمام واللي مش عارف يلا فرصه يعرف ويركز السؤال:سيدنا مُحمد أسمه مُحمد ايه ؟الأسم الرباعي أو الخماسي".


تفاصيل أغنية حبيبي يا رسول الله

 

يذكر أن تم طرح الأغنية عام 2012 وهى من كلمات نصر محروس وألحان تامر حسني وتوزيع جلال فهمي وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج محمد سامي.

كلمات أغنية حبيبي يا رسول الله

 

يا رسول المحبة يا رسول السلام
يا حبيب الله.. الله.. الله
ياللي عملتنا إن الاسلام يعني السلام
يا حبيب الله.. الله.. الله
حبيبي يا رسول الله
حبيبي يا إبن عبد الله
بحبك والكلام محلاه في سيرتك
يا حبيبي يا رسول الله
محمد يا إبن عبد الله

وصتنا بالأخلاق والسؤال ع الجار
ياللي إصطفاك الله تشفعلنا من النار
فهمتنا الدنيا علمتنا القران
وزرعت جوانا محبة الاديان
آمنا بيك من غير ما نشوفك ومشينا على خطاك
والله كان نفسي أشوفك ولسة عندي أمل في لقاك
حبيبي يا رسول الله
حبيبي يا ابن عبد الله
بحبك والكلام محلاه في سيرتك
يا حبيبي يا رسول الله
محمد يا إبن عبد الله

أحدث أعمال تامر حسني


يذكر أن تامر حسني ينتظر فيلم ري ستارت وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل فيلم ري ستارت 
 


يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • أسامة الأزهري يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف
  • صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسوي بذمار يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف