قال توفيق السيد عضو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة السابق، إن وجود فيتور ميلو بيريرا رئيس اللجنة الحالي وجوده الموسم المقبل سيسبب كارثة خلال الفترة المقبلة.

وقال توفيق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" وجود بيريرا الموسم المقبل سيسبب كوارث للكرة المصرية لأن الدوري المصري الموسم الجديد صعب للغاية ويحتاج لعمل كبير فى المنظومة التحكيمية.

وأضاف:" حرام المقابل المالي الذي يحصل عليه بيريرا وهو ليس من الأساس محاضر معتمد من فيفا عكس عصام عبد الفتاح.

وتابع:" عصام عبد الفتاح فترته كانت أفضل وهو محاضر بالفعل من فيفا عكس فيتور ميلو بيريرا ولكن اختلف معه أن التحكيم المصري الفترة الحالية مثل فترة كلاتنبرج، بالعكس الفترة الحالية أفضل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم توفيق السيد عصام عبد الفتاح لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الإطاحة بمحمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم، عقب الخسارة على يد نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «لم يتواجد على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي ملف رحيل محمد الشناوي خلال الفترة الحالية».

وأضاف:« الخسارة من الزمالك في السوبر الأفريقي، لم تجعل مجلس الإدارة يدرس فكرة رحيل الشناوي خلال الفترة الحالية، خصوصاً وأنه الحارس الأساسي للمارة الأحمد».

وتابع:« كل ما تحدث فيه مجلس الإدارة مع سامي قمصان المكلف بملف إدارة الكرة بجانب تواجده في الجهاز الفني، هو معاقبة اللاعبين المقصرين في المباراة بخلاف تنفيذ لائحة النادي».

وأختتم:«الشناوي بالفعل تلقى عدة عروض منذ فترة، ولكن قُبل هذه العروض جميعها بالرفض من أجل استمراره مع الفريق خصوصاً وأنه أحد أعمدة المارد الأحمر خلال الفترة الماضية».

أثارت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة الماضية، بالمملكة أرينا في الرياض، غضبًا واسعًا عند جماهير المارد الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي هذا الموسم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الوقت الأصلي من المواجهة، لتحسم ركلات الجزاء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد
  • المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • عصام السيد: «مش روميو وجوليت» تجربة جديدة في المسرح
  • عصام السيد: لينين الرملي حارب الجهل والخرافات في أعماله
  • عصام السيد: لا توجد لدينا أزمة في الأعمال المسرحية إنما نقص دعاية