اعتزال محمد الريفي .. كشف الفنان المغربي الشاب محمد الريفي نجم برنامج «إكس فاكتور»، عن نيته اعتزال الغناء، بعد إنهاء تعاقداته الحالية.

اعتزال محمد الريفي إكس فاكتور

محمد الريفي كتب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "بدأت أفكر في الطريق إلى الاعتزال، أخلص تعاقداتي الأخيرة، وسأبدأ حياتي من جديد، ويارب إلى طريق الخير".

اقرأ أيضًا: 8 ملايين دينار وخاتم ذهب..أب وأم يعرضان طفلهما للبيع والاستخبارات العراقية تتحرك «فيديوجراف»

وصلة رقص في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة .. ما القصة؟ «فيديوجراف» قصر وطائرة خاصة و6 امتيازات لـ محمد صلاح في عرض اتحاد جدة الثالث «فيديوجراف»

وفاجأ المطرب الشاب محمد الريفي، نجم برنامج إكس فاكتور، والذي حقق لقب الموسم عام 2013، الجمهور، بظهوره بشكل غريب، حيث قرر أن يطل عليهم بـ"لحية طويلة"؛ ما جعل البعض يشكك فى نيته للاعتزال، قدوة بالنجم أدهم نابلسي، والذي كان بنفس البرنامج، ومع نفس لجنة التحكيم، وقرر الاعتزال مؤخرًا.

للمزيد حول أغاني محمد الريفي إكس فاكتور ونية اعتزال محمد الريفي الغناء وماذا قال بهذا الشأن ورد فعل جمهوره شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الريفي اعتزال محمد الريفي محمد الريفي إكس فاكتور الريفي محمد الریفی إکس فاکتور

إقرأ أيضاً:

عاجل| المشرف على علاج أحمد رفعت يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى، المشرف على علاج اللاعب أحمد رفعت، تفاصيل صادمة بشأن اللحظات الأخيرة في حياة لاعب مودرن سبورت قبل وفاته.

عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت حبس وتهديدات.. الأسباب الحقيقية وراء نهاية أحمد رفعت الدراماتيكية ( تحقيق ) بداية مرضه

وقال "عيسى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "اللاعب أحمد رفعت كان شخصية طيبة ودمث الخلق وحدث له في المرة الأولى توقف لعضلة القلب وجلطة واتحط على جهاز تنفس صناعي قرابة من 10 إلى 15 يوم".

وأضاف "وبعدها انتقل إلى القاهرة وكان عندنا مشاكل في وظائف الكلى، تم اتخاذ القرار بعمل قسطرة للقلب ونستبعد الشرايين التاجية وعمل رنين مغناطيسي وتبين أننا عندنا قصور في الشرايين التاجية وضيق في الشريان التاجي المحوري وتم رفع كفاءة عضلة القلب وحل مشاكل في حموضة الدم وفي الكلى وتم تركيب دعامة للاعب نتيجة قصور في الشريان التاجي".

فحص جيني 

وتابع "بعدها وفق للبروتوكول المتبع تم عمل فحص جيني ولم يثبت أنه عنده مشكلة في كهربائية القلب نتيجة أي خلل جيني، أي شخص يصاب بجلطة ويثبت ذلك لازم هذا الشخص تعطيه فرصته لمدة 45 يوم واليوم كان اليوم 38 وكان ملازم وملاصق للمتابعة".

وأردف "آخر مرة كفاءة القلب وصلت من 40 إلى 50% وكفاءة الشخص الطبيعي من 55 إلى 85% وكانت الأمور بتتحسن بصورة كبيرة وكان فيه لجنة من الفريق الطبي على أعلى مستوى وكان معمول له كل حاجة على أعلى مستوى وكان يتعمل له إعادة تقييم وإعادة تأهيل القلب ولكن مشيئة الله سبحانه وتعالى".

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته 

وأكمل "قبلها بـ48 ساعة احمد كان بيكلمني والساعة 2 ونص وخمسة أخوه بيكلمني وبيقولي رفعت مبينطقش، كان عنده جهاز متابعة في البيت طلبت منه يوصله وطلع حاجة اسمها توقف كامل، وقولت له اطلع به على أقرب مستشفى وكنت في ظهرهم ووصلنا المستشفى مع بعض وقعدنا قرابة الـ45 دقيقة في إنعاش قلبي ولكنه لم يستجيب".

وواصل "أحمد لم يشتكي من أي حاجة وكان بيتفرج على الماتش وطلب من والدته فاكهة دخلت تجيبه رجعت لقيته مبينطقش،  هل حدث انتكاسة وحدث له جلة وارد هل حدث خلل كهربائي وارد ولكن بنسبة ضعيفة، ولكن لا يوجد أي سبب واضح تقف عليه غير أنه أحيانًا يحدث لهم انتكاسة لعضلة القلب كان ملتزم بالعلاج والمتابعة وقد يكون متعرض لضغوط نفسية وعصبية لأنه شخص كتوم ولكنه من الحالات النادرة في طب القلب الرياضي".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يضرب شابًا في الشارع.. هل صفعة نمبر وان بسبب فضيحة مصورة أم سرقة؟ (فيديو)
  • الاحتلال يعتدي بالضرب على موظف بالأوقاف في المسجد الأقصى
  • «الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين
  • عاجل| المشرف على علاج أحمد رفعت يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • طبيب أحمد رفعت يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة اللاعب
  • حملة حوثية مسعورة تطول عشرات الفنانين والمنشدين في مدينتي عمران وثلا (أسماء)
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. تقرير يكشف أوضاع المرأة في زمن طالبان
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين