نظم مركز شباب ابن العاص مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ، كرنفال رياضي وشعبي لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقديرا وعرفان من أهالي القرية للمشروعات التي تم تنفيذها في الآونة الأخيرة مثل انشاء مركز شباب وإقامة مكتب بريد وادراج مجمع مدراس جديد في خطة العام الحالي .

افتتاح 31 مسجدًا بـ13 محافظة اليوم الجمعة ننشر درجات الحرارة اليوم الخميس بأنحاء محافظة قنا

وشهد الكرنفال مشاركة واسعة من أعضاء مجلس النواب ورموز الاعلام والرياضة وذلك بحضور الآلاف من أهالي القرية والقري المجاورة .

 

وقال النائب عبدالله لاشين إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، نجح خلال فترة حكمه في تحقيق العديد من الإنجازات التي لم تشهدها الدولة المصرية من قبل معلنا دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

 

واكد  ان الرئيس نجح في مواجهة العديد من التحديات أهمها إعادة الأمن والاستقرار للدولة المصرية .

 

وأوضح النائب علاء عبدالنبي ان ما تشهده الدولة من مشروعات قومية وخاصة في مجال الإسكان يدعو إلى الفخر، مؤكدًا أن افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل للمناطق غير الآمنة ساهم في القضاء على العشوائيات وإنجاز كبير يحسب للرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية.

 

واشاد الكاتب الصحفي كمال عامر رئيس الاتحاد المصري للتطوع التابع لوزارة الشباب بالمبادرات الإنسانية والصحية والاقتصادية التي تنفذها مصر للتصدي لمختلف المشكلات والارتقاء بحياة المواطن المصري،  منها 100 مليون صحة والقضاء علي فيروس سي ذلك المرض الذي كان يحصد ارواح المواطنين .

 

فيما اكد الإعلامي عبدالناصر زيدان  ان مبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي   فريدة من نوعها على مستوى مصر والعالم  خاصة انها  قادرة على إحداث نقلة حقيقية ملموسة في مستوى المعيشة وجودة الخدمات لأكثر من 50% من سكان الجمهورية، بنحو 60 مليون مواطن مصري.

 

وأكد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب بالشرقية ، والدكتور ايمن عبدالمقصود ، وكيل المديرية  ان الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مقاليد حكم البلاد  ساهم بشكل كبير في تحقيق إنجازات ومكاسب عديدة للشباب لمساعدتهم في صناعة حاضر ومستقبل بلادهم. 

 

وقال الكابتن رمضان السيد  لاعب الاهلي السابق إن  الرياضة المصرية  شهدت تحقيق انتصارات غير مسبوقة علي مستوي الالعاب الجماعية والفردية .

 

وأشار اسامة زكريا امين مستقبل وطن بكفر صقر  الي ان تأييده لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي يأتي استكمالا لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس السيسي وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدارت الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستندا الي برنامج اصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة واعادة بناء مؤسساتها الوطنية واحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر ٢٠٣٠ .

 

وفي السياق ذاته اعلن  المهندس جلال محمود عمدة القرية ، والشيخ حامد ابو اللبن والدكتور السيد عبدالهادي، من اهالي القرية  دعمهم للقيادة السياسية بسبب الانجازات التي تحققت في مصر على مدار ١٠ سنوات في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمه لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز كفر صقر محافظة الشرقية دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى الآونة الأخيرة الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الإعلامى محمد فودة: د. أيمن عاشور وزير يستحق الثقة وأدار ملف "التعليم العالى" باحترافية وفق توجيهات القيادة السياسية

 بقاءه فى الوزارة انعكاس واضح لحجم الإنجازات التى حققها بأفكار ورؤى خارج الصندوق صاحب الفضل فى ملف تطوير البرامج البينية ورقمنة الجامعات تماشيا مع التحول الرقمى بمؤسسات الدولة

 حقق طفرة فى توسيع نطاق الجامعات التكنولوجية لتعزيز التوافق مع سوق العمل 

 صاحب النقلة النوعية فى التعليم العالى والبحث العلمى.. ووضع إستراتيجية دمج "التعليم العالى" مع أهداف التنمية المستدامة

 

 

 


أكد الكاتب والإعلامى محمد فودة، أن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يعد من الشخصيات القيادية التى استطاعت أن تترك بصمة واضحة فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى وفق رؤى وأفكار غير مسبوقة.

وأضاف الإعلامي محمد فودة عبر صفحته الرسمية على موقع "اكس"، "تويتر سابقا"، قائلا إن تجديد الثقة فى الدكتور أيمن عاشور  وإبقائه وزيراً للتعليم العالى والبحث العلمى فى الحكومة الجديدة هو انعكاس واضح للنجاحات والإنجازات التى حققها خلال فترة توليه الوزارة، لافتا إلى إنه منذ أن تولى الدكتور عاشور منصبه فى عام 2022، تحت رئاسة حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، وهو يعمل بلا كلل على تطوير التعليم العالى فى مصر وربطه بمسار التنمية الشاملة 2030.

وشدد "فودة" على أن النجاح الذى حققه الدكتور عاشور ليس وليد الصدفة، بل هو نتيجة رؤية إستراتيجية متكاملة وضعها منذ البداية، إذ أن رؤيته للتعليم العالى كانت شاملة وطموحة، حيث ربط التعليم العالى بمسار التنمية الشاملة 2030 من خلال المبادئ السبعة الأساسية للجامعات المصرية، موضحا أن هذه الرؤية لم تقتصر على الجانب الأكاديمى فقط، بل شملت أيضاً دعم التنمية فى مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية والبيئية، تحقيقاً لإستراتيجية مصر للتنمية المستدامة.

وأشار فودة خلال صفحته الرسمية عبر موقع "إكس "، الى ان الدكتور عاشور عمل على الإشراف على تأهيل المشروعات القومية لوزارة التعليم العالى، مثل الجامعات الأهلية الجديدة، وتجهيزها كجامعات ذكية تحاكى أحدث النظم العالمية فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى، وايضا التوسع فى إنشاء الجامعات التكنولوجية كان أحد أبرز إنجازات الدكتور عاشور، ولفت إلى انه لم يتوقف عند هذا الحد، بل عمل أيضًا على متابعة تجهيز هذه الجامعات وربطها بالتخصصات المرتبطة بسوق العمل، ومن الإنجازات الأخرى التى تحسب للدكتور عاشور، وضع ومتابعة خطة عمل لرفع تصنيف الجامعات المصرية دوليًا ، تضمنت هذه الخطة حصر العوامل المؤثرة على تقييم الجامعات لكل تصنيف مثل السمعة والنشر الدولى، وعقد ورش عمل لممثلى الجامعات المصرية وخبراء فى هذا الصدد. كان لتحفيز ونشر ثقافة العمل على رفع تصنيف الجامعات المصرية أثر كبير فى تحقيق العديد من الإنجازات، من أبرزها ظهور إحدى الجامعات المصرية ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم، مؤكدا ان نجاحات الدكتور أيمن عاشور لم تقتصر فقط على الجانب الأكاديمى، بل شملت أيضًا التعامل مع الأزمات الطارئة بكفاءة عالية من بين هذه الأزمات، ملف استيعاب الطلاب المصريين العائدين من روسيا وأوكرانيا والسودان.


واختتم فودة حديثه قائلا إن الدكتور أيمن عاشور هو بحق "مهندس" التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر، موضحا ان تجديد الثقة فيه هو تأكيد على الدور الكبير الذى لعبه فى تطوير التعليم العالى وربطه بمسار التنمية الشاملة، وإنجازاته العديدة ورؤيته الإستراتيجية جعلت منه نموذجًا يحتذى به فى القيادة والإدارة تحت قيادته، يمكن أن نتطلع إلى مستقبل مشرق للتعليم العالى فى مصر، مستقبل يواكب أحدث التطورات العالمية ويعزز من مكانة مصر على الساحة الدولية.

مقالات مشابهة

  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • وزير الأوقاف: برنامجنا نابع من توجيهات الرئيس السيسي ويرسخ مفاهيم المواطنة والسلام
  • كيف يخدم وزراء بحكومات السيسي في شركات العرجاني وهشام طلعت والإمارات؟
  • محافظ القاهرة: القيادة السياسية حريصة على تولي المرأة القيادة في مجالات مختلفة
  • الاعلامى محمد فودة: د. أيمن عاشور وزير يستحق الثقة وأدار ملف التعليم العالى باحترافية وفق توجيهات القيادة السياسية
  • السيسي يؤكد لرئيس الـ”CIA” الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة
  • الإعلامى محمد فودة: د. أيمن عاشور وزير يستحق الثقة وأدار ملف "التعليم العالى" باحترافية وفق توجيهات القيادة السياسية
  • الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام البرلمان
  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • «السيسي» يبحث مع مدير المخابرات الأمريكية وقف إطلاق النار بغزة