الثورة نت|

زار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ، اليوم جرحى جريمة قوى العدوان السعودي الأمريكي بمديرية مقبنة محافظة تعز والذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 جراء الجريمة التي راح ضحيتها 23 ما بين شهيد وجريح جلهم من النساء والأطفال.

واطمئن رسام ومعه أعضاء المجلس احمد الشرعبي واحمد الزبيري وصالح جدبان وعبد الرحمن الجرزي وعبد الخالق المتوكل وهاشم السقاف ومجاهد النعيمي ومحمد النصيري وامين عام المجلس على عبد المغني ووكيل محافظة الضالع حسين واصل، على صحة جرحى الجريمة وغيرهم من الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي جراء الجرائم الوحشية لقوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

واكد نائب رئيس مجلس الشورى رسام أن العدوان السعودي الأمريكي لن يستطيع ان ينال من عزة وكرامة الشعب اليمني مهما أمعن في عدوانه وتجبره واستهدافه للأطفال والنساء والشيوخ.. مشيرا إلى أن كل تلك الجرام لن تزيد اليمنيين الا قوة وصلابه وعزما على مواجهة ودحر قوى العدوان والشر بقيادة أمريكا.

فيما اعتبر أعضاء المجلس احمد الشرعبي واحمد الزبيري، هذه المجزرة التي ارتكبها العدوان في مديرية مقبنه جريمة مكتملة الأركان خاصة في ظل الهدنة المزعومة التي لم تحقق شيء على ارض الواقع وعلى مرأي ومسمع الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية.

بدورة جدد امين عام المجلس ادانة واستنكار مجلس الشورى هذه الجريمة البشعة التي أقدم عليها مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة.

واعتبر تلك الجرائم تمثل شاهد حي على استمرار تصعيد العدوان وارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني والتي لن تزيده الا إصرارا وعزيمة في مواجه العدوان حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية.

وكان نائب رئيس مجلس الشورى ومرافقوه قد استمعوا من نائب مدير عام مستشفى 48 النموذجي الدكتور عبد الواسع الصلوي إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى للجرحى.. مشيدين بمستوى الرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى لكافة الجرحى والمرضى.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء بالعاصمة الأوزبكية طشقند، رئيسة مجلس الشيوخ الأوزبكي السيدة تنزيله ناربائيفا، وذلك في إطار زيارة وفد مجلس الشورى الرسمية إلى جمهورية أوزبكستان.
ورحبت رئيسة مجلس الشيوخ بوفد أعضاء مجلس الشورى، مؤكدةً أهمية العلاقات التي تجمع البلدين في كافة المجالات بحرص وأهتمام قيادتي البلدين.
أخبار متعلقة الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورةضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوفتعزيز العلاقات الثنائية
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وبحث آفاق التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ بجمهورية أوزبكستان، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوزبكستان يوسف صالح العتيبي وأعضاء وفد مجلس الشورى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية.
وفي إطار زيارته لمجلس الشيوخ التقى أعضاء مجلس الشورى النائب الأول لرئيسة مجلس الشيوخ بجمهورية أوزبكستان السيد صادق صفائيف، حيث جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الصعيد البرلماني, ونوها بعمق العلاقات المتميزة التي تربط البلدين.
وضم وفد لجنة الصداقة السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد الجرباء أعضاء المجلس الأستاذ عبدالرحمن السياري ، واللواء سامي الحازمي، والدكتور عبدالله النجار، والدكتور حسن آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • مناقشة جوانب التنسيق والتكامل مع مجلسي النواب والشورى
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد 1446 هـ
  • الجامعة العربية تدرس خطوات تجميد مشاركة إسرائيل في الأمم المتحدة
  • الشورى يشارك في الاجتماع الثامن للجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية
  • تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يزور المحكمة العليا في أذربيجان
  • وفد عسكري سعودي يتعرف على صلاحيات "الشورى"
  • "الصداقة البرلمانية" تبحث تعزيز التعاون مع المجلس التشريعي الأوزبكستاني
  • "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة