كشف كارلو نهرا رئيس العمليات للدوري السعودي عن حقيقة مشاركة النصر والهلال في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الأنباء التي انتشرت حول خطط الأندية السعودية للتواجد في البطولة الأوروبية الأعرق على مستوى الأندية.

هل يشارك النصر والهلال في دوري أبطال أوروبا؟

وأوضح كارلو نهرا رئيس العمليات للدوري السعودي، في تصريحات رسمية عن حقيقة ما تردد في الأيام الأخيرة حول رغبة الأندية السعودية وعلى رأسها النصر والهلال في دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو: “الأندية السعودية ملتزمة بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، وهي البطولة الأكبر للأندية الآسيوية، وسنعمل على المشاركة بشكل طبيعي في المسابقة”.

وأضاف: “أي حديث حول المشاركة في دوري أبطال أوروبا، سيتم العمل عليه بين الاتحاد السعودي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا"، وليس له أي دخل بالبطولات القارية الآسيوية".

متي موعد مباراة النصر القادمة في الجولة 4 من دوري روشن السعودي 2023-2024 تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل؟ متي موعد مباراة الهلال القادمة في الجولة 4 من دوري روشن السعودي 2023-2024 تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل؟

واختتم تصريحاته: نرغب في جعل الدوري السعودي والأندية بالكامل، أصولًا قابلة للاستثمار، وهو ما نعمل عليه من خلال جلب لاعبين كبار للمسابقة، لرفع قيمة الأندية والدوري بالكامل".

واختتم تصريحاته: “لا يوجد جدول زمني محدد لعملية نمو الأندية والدوري، ولكنها عملة طويلة الأجل، وفي الوقت ذاته، هذا لا يعني أن أنها ميزانية مفتوحة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الهلال دوري أبطال أسيا دوري أبطال أوروبا كارلو نهرا فی دوری أبطال أوروبا النصر والهلال فی

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: لهذا السبب سيتوج فينيسيوس في الكرة الذهبية

يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بأن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، يستحق الفوز بالكرة الذهبية، نظير المُستويات التي قدمها طيلة الموسم الكروي الماضي 2023/2024.

وقال أنشيلوتي في مقابلة تلفزيونية: "في رأيي، فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية. كارفاخال قدم أداء جيدا أيضا. لقد فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وسجل في المباراة النهائية وتوج باليورو".
"لكن فينيسيوس، لاعب موهوب وشاب ذو صورة جيدة. لقد توج بالدوري الإسباني، وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا في النهائي، وسجل هدفين في ميونيخ"، يضيف المدرب الإيطالي.
وأتم حديثه: "لقد قدم جود موسما رائعا. الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري. إنه أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم (2023/2024). رودري كذلك لاعب خط وسط رائع. إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في المسابقة، وهو ثابت".

مقالات مشابهة

  • معلومات عن دوري أبطال الساحل لكرة القدم بعد استضافتها بمهرجان العلمين
  • أنشيلوتي: لهذا السبب سيتوج فينيسيوس في الكرة الذهبية
  • أولمبياد باريس 2024| قفز الحواجز ينهي مشاركته بالفرق ويستعد للفردي
  • عاجل.. أنشيلوتي يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية 2024
  • دي خيا..  مطالبه المالية تقربه من دوري روشن
  • كريستيانو رونالدو يدعم ملف السعودية لإستضافة المونديال
  • قرعة دوري أبطال أوروبا.. بالكمبيوتر
  • أبرزها سحب الكرات.. تغيير جذري في قرعة دوري أبطال أوروبا
  • النصر السعودي يسدد مستحقات الطاقم الأجنبي في كأس السوير السعودي
  • رافينيا يحسم موقفه من اللعب في الدوري السعودي