تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو ظهرت خلاله الفنانة الكورية الشهيرة DJ Soda، في سوق الزل بالعاصمة السعودية الرياض.

ظهرت الدي جي سودا في الفيديو المتداول على نطاق واسع مرتدية الحجاب الإسلامي، ويقف بجوارها شلقم الشهير بإقامة المزادات في سوق الزل بالرياض.

وأكد شلقم إلى أن الفنانة ستحيي حفلا غنائيا في البوليفارد، بدورها رحبت الاخيرة بالحضور والجمهور.

من جهة أخرى، شاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو ظهرت خلاله اثناء زيارتها لأحد محال السيوف وعلقت قائلة: “المحل الذي يبيع سيوف الفضة والذهب الذي دخلته عند طريق الخطأ عندما كنت في السوق الشعبي، أظهر لنا أشياءً متنوعة وقدم لنا القهوة السعودية والتمر شكرا لترحيبكم بنا”.

هوانغ سو هي (황소희) تلقب بـ دي جي صودا، هي دي جي كورية جنوبية حققت شهرة كبيرة في المهرجانات الموسيقية الآسيوية ولدت في 7 أبريل 1988.

وتعتبر هوانغ سو هي إحدى الشخصيات البارزة في عالم الموسيقى الإلكترونية في كوريا الجنوبية.

اشتهرت بموهبتها وإلمامها العالي بآخر صيحات الموسيقى الإلكترونية، مما جعلها تجذب عددًا كبيرًا من المعجبين من جميع أنحاء آسيا.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: السعودية

إقرأ أيضاً:

القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في “درع السِند 2024” بباكستان 

تشارك القوات الجوية الملكية السعودية في تمرين “درع السِند 2024” في قاعدة مصحف الجوية بجمهورية باكستان الإسلامية. وكان في وداع المجموعة المشاركة في التمرين لدى مغادرتها قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي سمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز.
واستعرض سموه المعدات المشاركة في التمرين، واستمع إلى إيجاز عن جاهزية الأطقم الجوية والفنية والمساندة. وتشارك القوات الجوية بست طائرات من نوع “تورنيدو”.
وأكد سموه أن مشاركة القوات الجوية الملكية السعودية في هذا التمرين تهدف إلى تعزيز العلاقات والتعاون مع القوات الباكستانية والقوات الأخرى المشاركة، وإبراز قدرات واحترافية وجاهزية قواتنا الجوية، واكتساب المزيد من الخبرات القتالية للأطقم الجوية والمساندة في بيئة الحرب غير النظامية والإلكترونية.
وتشارك في تمرين “درع السِند 2024” المملكة ممثلة في قواتها الجوية، إلى جانب قوات الدولة المستضيفة جمهورية باكستان الإسلامية، وقوات من جمهوريتي مصر العربية وتركيا.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في “درع السِند 2024” بباكستان 
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • صور تظهر دمارا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • تزامنًا مع مبادرة وزارة الثقافة.. دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق