أبوظبي في 27 أغسطس / وام / أكدت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة أن الاحتفال بيوم المرأة يأتي إيماناً من القيادة الرشيدة بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن الريادي في جهود التنمية، وتقديراً لما قدمنه من دعم لمسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه.
وأوضحت أن هذا اليوم يمثل مناسبة مهمة للتعبير عن الاعتزاز بإنجازات "ابنة الإمارات"، وتقديرا لدورها الحيوي ومساهمتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها.


وأشارت إلى أن المرأة الإماراتية استطاعت تحقيق هذه الإنجازات بفضل الدعم المتواصل الذي تتلقاه بشكل مباشر من القيادة الرشيدة لها على مدى الأعوام الماضية، وأكدت إمارة الشارقة هذا الأمر من خلال المبادرة السامية من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، بتأسيس نادي سيدات الشارقة منذ عام 1982 ليلبي احتياجات المرأة وفقًا لأعلى درجات الخصوصية، وبأفضل المعايير".
وأضافت: "انطلاقا من مسؤوليتنا المجتمعية، وتماشيا مع (عام الاستدامة) الذي يحمل شعار "اليوم للغد"، نفخر في نادي سيدات الشارقة وفروعه وبالتزامن مع توجهات قيادتنا الرشيدة في تبني التنمية المستدامة، ويسعى نادي سيدات الشارقة لإطلاق مجموعة من الخدمات والمبادرات التي تحقق أهداف التنمية المستدامة، والتي تساهم بدورها في تحسين جودة حياة المرأة، وضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة".

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار

 أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) في إطار نسختها الرابعة عن إطلاق جائزة جديدة خصيصاً لرواد الأعمال الشباب في الفئة العمرية من 16 عامًا وحتى 25 عامًا، تحت اسم "جائزة التميز للشباب".

 يأتي هذا لتعزيز ودعم قصص نجاح و ابداع الشباب في الآونة الأخيرة، والتي ساهمت بدورها في تقديم حلول مبتكرة ومشاريع فعالة، مما يؤكد على دور الشباب المصري في مجال الابتكار والتنمية.

تأتي هذه النسخة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تحت شعار "تخطي التحديات من خلال تعزيز القدرات واغتنام الفرص"، مما يتماشى مع التزام المنصة بدعم بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطويرها. هذا وقد أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) عن مد فترة التقديم لجميع فئاتها البالغ عددها 15 فئة حتى يوم 13 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن الإعلان عن هذه الجائزة الإضافية يأتي تمهيدًا لإستراتيجية جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)، فيما يخص إنشاء منصة متكاملة للشباب الواعد وهي "جوائز رواد الأعمال للشباب". يأتي هذا انطلاقاً من إيمان (EEA) الراسخ بأهمية دور الشباب في النهوض بالاقتصاد المصري. كما أعلن عمرو منسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ievents، ومؤسس EEA، خلال المؤتمر الصحفي عن فخره بالإعلان عن الجوائز المختلفة لما فيها من دعم وتطوير لمنظومة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية، لإلهام الأجيال القادمة وبناء مستقبل مزدهر لريادة الأعمال في مصر والعالم.

مقالات مشابهة

  • بنات الموديلز في اليمن.. صدام مع المجتمع وقيود العادات والتشريع الديني (تقرير خاص)
  • أستاذ علوم سياسية: تعزيز دور المرأة والشباب في الحكومة خطوة نحو مصر القوية
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • «المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب
  • «الجيل»: تمكين المرأة والشباب سياسة استراتيجية مستدامة في عهد الرئيس السيسي
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يدعم مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في الإمارة
  • النساء في التغيير الوزاري الجديد في مصر: تعزيز دور المرأة في القيادة
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات