بوابة الفجر:
2024-07-03@19:48:56 GMT

العثور على جثة شاب غريقًا في ترعة بالمنوفية

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

سيطرت حالة من الحزن على جميع أهالي قرية إبخاص بدائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية ظهر اليوم الأحد، بعد العثور على جثة شاب في الترعة المارة بالقربة، ولى الفور قاموا بإبلاغ الجهات المختصة ونقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى الباجور التخصصي.

فيما أفاد مصدر طبي استقبال مستشفي الباجور جثة لشاب يدعي عمرو.م.ش يبلغ 36 عاما، تم عرضه على الطب الشرعي وجاري إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصريح الدفن.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بالعثور على جثة شاب ببحر إبخاص يُدعى "عمرو.م.ش" 36 عامًا، من قرية سبك الضحاك، وانتشل الجثمان ونقل إلى مستشفى الباجور التخصصي.

هذا وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن المنوفية مركز شرطة أمن المنوفية النيابة العامة مركز الباجور محافظة المنوفية العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

سقوط 8 متهمين بحيازة مخدرات وطلقات نارية بالمنوفية

شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية حملة أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

وأسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم (8) متهمين، وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلى وعدد من الطلقات) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

 

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.


 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • سقوط 8 متهمين بحيازة مخدرات وطلقات نارية بالمنوفية
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • تغيبت عن المنزل.. العثور على جثة طفلة في بيارة ترعة بالزينية شمال الأقصر
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية