صراحة نيوز:
2024-07-01@05:45:58 GMT

توتنهام يتغلب على بورنموث ويرتقي إلى الصدارة

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

توتنهام يتغلب على بورنموث ويرتقي إلى الصدارة

 

صراحة نيوز –  تابع توتنهام بدايته الجيدة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع مدربه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو، فتصدر الترتيب مؤقتا بفوزه على مضيفه بورنموث 2-0 السبت في المرحلة الثالثة.

وبعد أسبوعين من رحيل هدافه التاريخي هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني، تابع توتنهام تقديم المستويات الجيدة، ويدين بذلك إلى لاعب الوسط الهجومي الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون القادم من ليستر سيتي مقابل 50 مليون دولار، والجناح والسويدي ديان كولوشيفسكي، اللذين سجلا هدفي الفوز على بورنموث في الدقيقتين 17 و63.



وترجم هدف ماديسون المبكر في الشوط الأول سيطرة توتنهام، فيما بدا بورنموث الأفضل في الثاني، إلى أن حسم كولوشيفسكي النتيجة منطقيا في الدقيقة 63.

وكانت مشاركة ماديسون غير مؤكدة بعد إصابته خلال الفوز على مانشستر يونايتد 2-0 الأسبوع الماضي.

وفيما يلمع ماديسون مع فريقه الجديد، يتابع المهاجم البرازيلي ريشارليسون أداءه المخيب مع توتنهام، فاستبدله المدرب بعد ساعة من انطلاق لقاء بورنموث.

ورفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتا، متقدما بفارق نقطة عن كل من برايتون، مانشستر سيتي حامل اللقب ووصيفه أرسنال الذين يخوضون مبارياتهم عن هذه الجولة لاحقا.
ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك

عرض الإعلامي عبدالناصر زيدان مستندا جديدا من رابطة الأندية يوضح التصور الجديد للموسم المقبل، وذلك خلال برنامجه "ملعب الشمس" المذاع على قناة الشمس حيث تضمن المستند تفاصيل عن شكل الدوري الجديد، والجدول الزمني، بالإضافة إلى المنظومة التحكيمية.

عبدالناصر زيدان يكشف شكل المسابقة الجديد بعد بيان الزمالك

وأشار زيدان إلى أن النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، قد أعد هذا التصور منذ أربعة أشهر، مؤكدًا أن هذا التحضير لا علاقة له بأزمة الزمالك الحالية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف الإعلامي أن الخطة كانت معدة مسبقًا من جانب رابطة الأندية لضمان تنظيم الموسم الجديد بشكل سلس.

واختتم  زيدان  تصريحاته قائلا أن المستندات المقدمة توضح الجهود المستمرة لرابطة الأندية في تطوير وتحسين الدوري، بعيدًا عن أي خلافات أو أزمات تحدث بين الأندية.

مقالات مشابهة

  • الأطعمة الغنية بالألياف لأمعاء صحية.. بينهم الشوفان
  • الاتحاد السعودي يطيح بـ حمدالله واللاعب يتفق مع ناديه الجديد
  • يوفنتوس يعلن ضم دوغلاس لويز من الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي