أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 22 دولة في «آسيوية الشطرنج» إنييستا: «تصرف روبياليس» أضّر بالكرة الإسبانية

شارك اتحاد كرة القدم في دورة القيادات الفنية التي نظمها الاتحاد الدولي «الفيفا»، بالعاصمة التايلندية بانكوك من 21 إلى 25 أغسطس الجاري، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام، ويان فانخال المدير الفني لاتحاد الكرة.


وخُصصت الدورة للمديرين الفنيين والأمناء العامين في الاتحادات الوطنية، وركزت على رفع القدرات القيادية للمديرين الفنيين والأمناء العامين، بما يخدم تطوير منظومة كرة القدم في الاتحادات الوطنية الأعضاء.
وناقشت الدورة القواعد الأساسية للتعاون بين القيادات الرياضية، لتحقيق أكبر قدر من الفعالية على مستوى الإدارات العليا، حيث التقى المديرون الفنيون والأمناء العامون في جلسات مشتركة 24 و25 أغسطس، وبحثت الدورة سبل تنسيق الجهود، وتكامل الأدوار بين القيادات المختلفة في الاتحادات الوطنية.
وسلطت الدورة الضوء على الدور الكبير للمديرين الفنيين، وإتاحة الفرصة لهم للتعرف إلى العاملين في قسم تطوير برامج كرة القدم، وتوضيح أوجه الدعم والبرامج المقدمة من الاتحاد الدولي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد كرة القدم الفيفا تايلاند بانكوك

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات الدورة 25 من مهرجان گناوة وموسيقى العالم بمشاركة 400 فنان من 14 دولة...

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

شهدت العديد من شوارع وازقة مدينة الصويرة اليوم الخميس أجواء احتفالية غير عادية والمناسبة انطلاق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان "گناوة وموسيقى العالم". أجواء تستمر على مدى كل أيام المهرجان الثلاثة (من27 إلى 29 يونيو 2024).

انطلاق فعاليات دورة هذه السنة تمت بحضور المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والاتصال، واندري ازولاي المستشار الملكي، الرئيس المؤسس لجمعية "الصويرة موغادور" والي جهة مراكش آسفي فريد شوراق وعامل اقليم الصويرة عادل المالكي الى جانب العديد من الشخصيات وضيوف المهرجان كرئيس الحكومة الاسبانية الأسبق خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو.

دورة هذه السنة من مهرجان كناوة وموسيقى العالم من المنتظر أن تستقطب ازيد من 400 الف زائر من 40 دولة، كما ستعرف مشاركة أكثر من 400 فنانة وفنان من 14 دولة سيحيون 53 حفلا موسيقيا. كما سينظم في إطار فعالياته منتدى لحقوق الإنسان، وبرنامج تكويني بشراكة مع كلية بيركلي للموسيقى، وموائد مستديرة حول ثقافة كناوة الى جانب معرض فني مشترك لفنانين مغاربة والعديد من الأنشطة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات الدورة 25 من مهرجان گناوة وموسيقى العالم بمشاركة 400 فنان من 14 دولة...
  • وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • إعلام جامعة طيبة التكنولوجية يشارك في دورة تدريبية بهولندا
  • المنيا "تطلق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمي"
  • "التضامن" تنفذ أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية
  • التضامن الاجتماعي تنفذ أولى برامجها التدريبية للقيادات النسائية بالوزارة
  • «رحلة التميز النسائي».. برنامج تدريبي متطور للقيادات النسائية بوزارة التضامن
  • اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة