يصور الفنان محمد إمام حاليًا مشاهده فى فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "علام عام" الذي تم تغييره بعدما كان اسمه "الأستاذ" بمدينة الغردقة، مع المخرج شريف عرفة، حيث من المقرر أن يتم تصوير العمل في عدد من المدن الساحلية، والتي منها والغردقة ونويبع، وغيرها من المدن بجانب القاهرة. 

وكان حرص النجم محمد إمام، على مشاركة جمهوره فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وذلك لحظة إعلان انتهاء تصوير فيلم "أبونسب".

علام عام 

 كتب محمد إمام تعليقًا على الفيديو قائلًا: "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم، ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللى هتشوفوه، استمتعت بكل لحظة معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم، أبونسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

 تجرى الشركة المنتجة حاليًا تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض، إذْ دخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح العمل جاهزاً فى السينمات فى أى وقت.

وكان استمتع الفنان محمد إمام بإجازته في الساحل الشمالي بعد انتهاء تصوير فيلمة الجديد "أبونسب" الذي استمر تصويره شهور عدة، ليبدأ بعدها إمام في تصوير فيلمه الجديد "الأستاذ" مع المخرج شريف عرفة بعد الانتهاء من التحضيرات، والإجازة القصيرة التي منحها إمام لنفسه.

 محمد إمام وعمرو دياب 


ونشر محمد إمام عبر حسابة الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جديدة له من الساحل الشمالي تجمعه بالهضبة عمرو دياب، معلقًا عليها بقلب. 

محمد إمام 

وكان  ظهر أبطال العمل من داخل كواليس تصوير الفيلم وهم في حمام السباحة وجمعت الصور كلا من النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، والفنان محمد ثروت.

أسرة أبو نسب 


وكان شارك الفنان محمد إمام جمهوره بصورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد "أبونسب" المقرر طرحه قريبًا بدور العرض السينمائية، بطريقة كوميدية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام "بكرش":

إذْ ظهر النجم محمد إمام بـ "كرش" وعلق على الصورة قائلًا: "استنوا فورمة فيلم أبونسب، الواحد تعب أوي علشان يوصلها.. قريبًا إن شاء الله في جميع السينمات".

 

الفنان محمد إمامأبطال أبونسب:

يشارك في بطولة فيلم أبونسب برفقة النجم محمد إمام والذي يجسد خلال الفيلم شخصية طبيب بشري ويعاني من أزمة النسب ويواجه عددًا من المشكلات الاجتماعية في حياته، عدد من النجوم وهم كل من: النجمة ياسمين صبري والتي تجسد دور مدربة الحياة لايف كوتش، النجم ماجد الكدواني ويظهر خلال الأحداث بدور والد ياسمين صبري، النجمة هالة فاخر وتظهر خلال الأحداث بدور والدة محمد إمام، الفنان علاء مرسي، الفنان محمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

آخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.
 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد امام علام عام الأستاذ الغردقة شريف عرفة المدن الساحلية نويبع القاهرة الفنان محمد إمام

إقرأ أيضاً:

انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب

في ضوء الإطار التثقيفي الذي تقوم به وزارة الأوقاف وتحت رعاية  وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وتحت إشراف الشيخ هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر انطلقت القافلة الدعوية الكبرى بمديرية أوقاف البحر الأحمر إلي مدينة  رأس غارب واشتملت علي خطبة الجمعة ومقرأة الأئمة ومجلس الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم  ومقرأة الجمهور علي النحو التالي :- 


1- الشيخ عبدالباسط عثمان أحمد مدير شئون الإدارات بمسجد حمزة بن عبدالمطلب.


2- الشيخ ناصر سالم سليم مفتش المنطقة بمسجد فاطمة الزهراء.


3- الشيخ عبدالرحمن علي الدين إمام وخطيب بمسجد زيد بن حارثة .


4- الشيخ ابراهيم فؤاد كامل  إمام وخطيب بمسجد سيدنا الحسين.


5- الشيخ محمد صابر  إسماعيل إمام وخطيب بمسجد الوادي.


6- الشيخ عاطف متولي محمد  إمام وخطيب بمسجد عمر بن الخطاب.


7-  الشيخ محمود حمزة قاسم إمام وخطيب بمسجد أبوبكر الصديق.


8- الشيخ سامح شوقي مزيد إمام وخطيب بمسجد التوبة .


9-الشيخ محمود رشدي محمد إمام وخطيب بمسجد المدينة المنوة .


10- الشيخ علاء محمد الصغير إمام وخطيب بمسجد الأدارسة.

 

وفي ضوء الإطار الدعوي والتثقيفي الذي تقوم به  وزارة الأوقاف، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية بناء وعي الطفل بناء كاملًا وسليمًا ،  وتحت رعاية  وزير الأوقاف  الدكتور أسامة الأزهري وتحت إشراف الشيخ هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر  انطلق لقاء الجمعة للأطفال بمسجد حمزة بن عبدالمطلب براس غارب بالبحر الأحمر اليوم الجمعة  في حضور الشيخ عبدالباسط عثمان أحمد مدير شئون الإدارات والشيخ أحمد أبو القاسم مدير الإدارة والشيخ عبدالعظيم عبدالرحيم مفتش المنطقة وقد أشار الشخ عبدالباسط عثمان مدير شئون الإدارات ، بأن الأطفال أمانة في أعناقنا يجب علينا أن نربيهم تربية صحيحة سليمة ومن أعظم حقوقهم هو حق التعلم ، فالتعليم له دور بارز في تحصين النشء ، وتنمية مدارك الفهم والتفاعل والتأثير والمشاركة في القضايا المجتمعية والوطنية.

 

وأن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحية أو الرياضية اللازمة لصحة البدن، إنما يشمل جوانب عديدة، من أهمها تعليمهم القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تهدف إلى تحقيق نمو متكامل للأطفال وقدراتهم، وتنمية اتجاهاتهم الإيجابية، وتعالج السلوكيات السلبية، وتسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصيتهم، وصقل مواهبهم الواعدة واستثمار طاقاتهم نحو النجاح والعيش بإيجابية في الحياة، وتسهم بقوة في تنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم.

القافلة الدعوية ولقاء الأطفال 

 

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان
  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب
  • إنبي يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين وإشادة من الشريعي
  • محافظ مطروح يتفقد مبنى جامعة الأزهر الجديد بحي الشروق
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك