الثورة نت/ يحيى كرد

دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي، اليوم الأحد , بطولة الجمهورية الثانية للصم في الرماية لعام 2023م في صالة كلية التربية البدنية بجامعة الحديدة ,التي  ينظمها الاتحاد العام اليمني لرياضة الصم, بالتعاون الاتحاد العام اليمني للرماية, وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة  وبدعم من صندوق النشء,  بمشاركة 29 لاعبا ولاعبة يمثلون 11 محافظة.

وفي التدشين أكد المحافظ قحيم  أن اجتماع احدى عشر محافظة في هذه البطولة ، هي الأمانة ، وعدن وحضرموت ، المكلا ، سيئون وعمران و المحويت وصنعاء وذمار و إب ، و الحديدة  خير دليل على وحدة الشعب اليمني الذي يرفض مشاريع الصغار  الانفصالية ، متمسكاً بقيم الآباء والأجداد في دحر دواعي الفرقة والانقسام وناعقيها.

معبرا عن سعادته لتنظيم بطولة الصم في الحديدة كعاصمة للرياضة وحاضنة حانية لمختلف بطولات الجمهورية الرياضية والشبابية الأخرى..

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات أمام منظمو البطولة والمشاركين فيها  بهدف  نجاحها وتحقيق أهدافها الرياضية المنشودة ، في تعزيز الروح الرياضية والوحدة اليمنية أرضا  وإنسانا.

من جانبه أشاد رئيس الإتحاد العام اليمني لرياضة الصم الكابتن أحمد عبدالخالق القمراء بتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة، جامعة الحديدة  وجمعية الصم بالحديدة، في تقديم كافة   التسهيلات، و توفير العديد من الخدمات  التي أسهمت في الوصول الى هذا اللقاء الرياضي اليمني بامتياز.

ومشيرا إلى أن البطولة ستستمر خلال الفترة من 26 وحتى 30 من أغسطس الجاري بتعاون الاتحاد اليمني للرماية، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.. منوها الى أنه ويشارك في البطولة  29 لاعبا بينهم 6 لاعبات، يمثلون 11 محافظة، توزعوا للمنافسة على  الرماية بالبندقية، والمسدس،

حضر التدشين، مدير عام النشاط النوعي بوزارة الشباب والرياضة الكابتن عبدالوهاب الحواني، ومدير الأنشطة بصندوق النشء والشباب الكابتن حمزة صالح، ومدير عام مكتب هيئة أراضي الحديدة عبيد احسن عبيد.

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

أعلنت منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ برئاسة إسلام حمص عن تحديد يوم الإثنين الموافق 1 يوليو موعدا لفتح باب التقدم للاعبين الراغبين في المشاركة ببطولة المنطقة الصيفية لعام 2024.

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

وسوف يتم تلقى طلبات اللاعبين الراغبين في المشاركة بالبطولة، في مقر المنطقة بمركز تدريب الإنقاذ على شاطئ بورسعيد أو في المدينة الرياضية ببورسعيد.

هذا ومن المنتظر أن تقام البطولة خلال الفترة من 7 وحتى 11 اغسطس المقبل بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ويتوقع مسؤلي المنطقة أن هذه النسخة من البطولة سوف تشهد زيادة غير مسبوقة عن البطولات الماضية ويصل عدد المشاركين بها ما بين 2000 ل 2300 لاعب ولاعبة من مختلف المراحل السنية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

ويتخلل البطولة 3 منافسات مختلفة وهي " بطولة البراعم، بطولة الناشئين، بطولة الأساتذة"

يذكر أن البطولة الشتوية الماضية التي أقيمت في يناير الماضي وشهدت نجاح كبير، قد شارك فيها نحو 2000 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات التابعة لمنطقة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية