صدى البلد:
2024-09-19@23:39:45 GMT

تفاصيل حفل محمد الحلو في جدة وموعد طرح التذاكر

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

يحيي الفنان محمد الحلو، حفلا جديدا على مسرح بنش مارك بجدة، برفقة المطربات ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، وهايدي موسى، وذلك يوم 1 سبتمبر المقبل مشيرين ان التذاكر سيتم طرحها اليوم.


وأعلنت الصفحة الرسمية لمسرح بنش مارك، على موقع انستجرام عن الحفل وكتبت : ليلة الطرب الأصيل، ‏مع الفنان القدير محمد الحلو، والفنانة إيمان عبد الغني وريهام عبدالحكيم وهايدي موسى.


محمد الحلو:

رد الفنان محمد الحلو، على حالة الجدل والهجوم المثار ضده، بسبب غناء "عمارة يا سعودية"، بدلا من "عمار يا إسكندرية"، عقب الحفل الغنائي الذي أحياه ضمن فاعليات “كاسيت 90”، بمدينة جدة في السعودية، قائلا: "الناس اتهمتني إني غيرت عمار يا إسكندرية، بعمار يا سعودية، وهذا جزء مقتطع من الحقيقة، لكن في بداية الحفل، غنيت "عمار يا إسكندرية"، ورردها "الكورال".

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي أنور والمذاع عبر فضائية etc، أنه استُقبل بحفاوة وكرم بالغ من الجمهور السعودي، وأُحرجت ألا أرد هذه الحفاوة، فقلت "عمارة يا سعودية"، من باب المجاملة والترحيب والشكر على حسن الاستقبال، وصدرت من قلبي؛ كرد فعل سريع، دون التخطيط المسبق له، أو تغيير للأغنية الأصلية.

وأضاف "الحلو" أن جمهور السوشيال ميديا هاجمني دون معرفة الحقيقة الكاملة، وظُلمت جدا منهم.

وكشف أن اختفائه خلال الفترة الماضية، كان بسبب مرضه، ومشكلة في قدمه منعته من الظهور، إلا أن حالته الصحية تتحسن، وأنه خلال الفترة المقبلة سيسعى للعودة إلى الساحة الفنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الحلو محمد الحلو

إقرأ أيضاً:

بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية

افتتحت الاحتفالية بفقرة التنورة الصوفية في ساحة قصر ثقافة الأنفوشي، تلاها افتتاح معرض فني تضمن أكثر من 60 عملًا فنيًا بطابع إسلامي، من بينها لوحات في التصوير الزيتي، الخط العربي، والأشغال اليدوية، إضافة إلى التصوير الفوتوغرافي لمساجد القاهرة القديمة، بمشاركة فنانين سكندريين وهواة الفن التشكيلي.

أحمد الكحلاوي يبهر الجمهور بأناشيد دينية مميزة

 

على مسرح قصر الأنفوشي، أبدع شيخ المداحين د. أحمد الكحلاوي في تقديم باقة من المدائح النبوية والابتهالات الدينية بمشاركة فرقته الموسيقية، من أبرزها: "الليلة مولد محمد"، "قمر"، "يا رسول الله"، و"طلع البدر علينا"، حيث استمرت الفقرة أكثر من ساعة وسط أجواء روحانية.

فقرات شعرية وإنشادية مميزة

تخلل الحفل فقرة إلقاء شعري للمخرج حمدي أبو العلا في حب رسول الله، بجانب عدد من الأناشيد الدينية الفردية، مثل "ماشي في نور الله" لمحمود عوض، و"اللهم صلّ عليه" لرانيا محمد، و"عليك سلام الله" للمنشدة هند أنور من أصحاب الهمم.

تكريم أحمد الكحلاوي بطلب الجمهور

 

اختتم الحفل بأغنية "لأجل النبي" بناءً على طلب الجمهور الذي امتلأ به المسرح. وتم تكريم د. أحمد الكحلاوي بدرع قدمه رئيس حي الجمرك نيابة عن محافظ الإسكندرية.

شكر وتقدير من الكحلاوي لأهل الإسكندرية

 

عبر د. أحمد الكحلاوي عن امتنانه لتواجده في الإسكندرية، موجهًا شكره لوزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية على إقامة هذه الاحتفالية في أجواء مباركة.

حضور رسمي وشعبي واسع

 

شهد الحفل حضور شخصيات بارزة، من بينهم اللواء محمد حازم مدير مكتب محافظ الإسكندرية، اللواء عمرو عبد المنعم رئيس حي الجمرك، وعدد من الشخصيات الثقافية والتنفيذية في المحافظة.

احتفالات المولد النبوي برعاية هيئة قصور الثقافة

 

الحفل جاء ضمن برنامج احتفالي أعدته هيئة قصور الثقافة لشهر المولد النبوي، والذي يشمل العديد من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة في مختلف محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024 وطلاب الدبلومات الفنية
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية قصور الثقافة بالمولد النبوي الشريف..صور
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي وموعد وصوله
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي
  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية