مودية (عدن الغد) خاص

قام كلا من مدير عام اتصالات المحافظة المهندس محمد رويس السقاف ومدير عام مديرية مودية الشيخ سمير محمد الحييد ليومنا هذا الاحد الموافق 27اغسطس2023م بزيارة المحطات الريفية للاتصال بمديرية مودية بكلا من منطقة جبلة الوزنة ومنطقة القليتة ورافقهما الاستاذ مختار السقاف مدير مركز اتصالات مودية بالمديرية ومدير مكتب الاعلام بالمدير الاستاذ احمد عبدالله السقاف .


  حيث قام مدير عام اتصالات ابين المهندس محمد رويس السقاف بتفقد مباشر بنزول ميدانيا لكلا من محطة القليتة ومحطة الجبلة للاتصالات التابعة لمحطات اتصالات الريف بالمحافظة .
   حيث تفقد جاهزية تلك المحطات وما تقدمة من خدمات للمواطنين في تلك المناطق من ريف محافظة ابين كما شدد على رفع الجاهزية لتفادي الشكاوى التي تاتي من المواطنين من خلال فقد التغطية جراء نفاذ الشحن الكهربائي للبطاريات وما تترتب عليه من معاناة تقع على عاتق  المواطنيين 
من خلال فقدان خدمة الاتصالات والانتر نت في تلك المناطق الواقع تحت ظل تلك المحطات الريفية مثل الجبلة والقليتة وصرة المشائخ .

   حيث تم تزويد المحطات بالبطاريات والالواح الشمسية بمرحلة سابقة وسيعمل على استمرار العمل في المحطات وكذلك العمل على زيادة انظمة الارسال في مختلف الاتجاهات التي تقع تحت ظلها تلك القرى لتلبية حاجة مواطنيين تلك المناطق الواقع ضمن تغطية تلك المحطات .
  حيث اشاد مدير عام مديرية مودية الشيخ سمير محمد الحييد وشكر كلا من المهندس محمد رويس على هذه الزيارة التفقدية وكذلك التفاعل المباشر والنزول الى تلك المحطات التي تعاني من انقطاع الخدمة سابقا وكذلك اشاد بمدير مركز الانصالات مودية الاستاذ مختار السقاف على كل الجهود التي يقوم بها في مركز اتصالات مودية كونه يمد المديرية بالخدمات المباشرة وغير المباشرة التي ترفع المعانة عن كاهل المواطنيين بالمديرية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يؤكد على استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة

بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي أول يوم عمل له بعد تكليفه بالمسؤولية، استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضى المهنئين له من العاملين بالوزارة وخارجها.

اجتماعات ثنائية
كما عقد اجتماعات ثنائية عدة مع بعض قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية ومع نائبه المهندس مصطفى الصياد وبحث معهم الملفات العاجلة
في إطار تكليفات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحكومة أمس عقب أدائها اليمين الدستورية.

وزير الزراعة الجديد: توجيهات من القيادة السياسية الاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج


وقال وزير الزراعة إن خدمة فلاح مهمتنا الأساسية وسوف نراعي مصلحته في كل القرارات الصادرة عن الوزارة مؤكدا على استكمال مسيرة التحدي التي بدأت لدعم المزارع الصغير وكذلك العمل على زيادة صادراتنا الزراعية وتطوير الثروة الحيوانية والنهوض بالثروة السمكية والداجنة.


وزير الزراعة أكد أيضا على تقديم الدعم  لجميع مجموعات العمل بالوزارة لاستكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة، مشيرا إلى أنه لا يفضل الجلوس في المكتب وسوف يقوم بزيارة كل مواقع العمل والانتاج وحل المشاكل على أرض الواقع.

القصير يقدم التهنئة لوزير الزراعة الجديد ويتمنى له التوفيق


وفي سياق متصل وزير الزراعة استقبل اليوم د. إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الذي قدم له التهنئة، وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون المستقبلي بين الوزارة والاكاديمية في مجال البحث العلمى والتدريب.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي (فيديو)
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • بجولة تفقدية.. وزيرة التنمية المحلية تتعرف على موظفي الإدارات وتجتمع بالقيادات
  • وزير البترول يعقد اجتماعات لتوفير الوقود لمحطات الكهرباء والمصانع
  • وزير الزراعة يؤكد على استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة
  • خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة
  • السيسي يعين زكي مساعدا وعسكر مستشارا.. وعمر مروان مديرا لمكتبه
  • حصل على دكتوراه في القانون.. معلومات عن محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج