الثورة نت|

تفقد رئيس برنامج الصمود الوطني الدكتور قاسم الحمران ومعه وكيلا محافظتي تعز إسماعيل شرف الدين، وإب يحيى القاسمي، سير الأداء في مدرسة شهيد القرآن بمنطقة الجند .

واطلع الحمران والوكيلان ومعهم مسؤول الوحدة الاجتماعية بتعز حامس الحباري، على سير العملية التعليمية في المدرسة، وجهود الكادر التعليمي في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم وعلومه.

وأكدوا أهمية تقديم التسهيلات والدعم لهذه المدارس من قبل الجانب الرسمي والمجتمع بما يسهم في تقديمها رسالته التعليمية والتنويرية وإرساء اللبنة الأساسية، لبناء المستقبل وفق ثقافة القرآن ونهج الهدى والنور والبصيرة، وتعزيز قدرات الملتحقين بها لمواجهة التحديات وتحقيق الاكتفاء الذاتي في كافة المجالات .

وثمنوا جهود الكادر التعليمي واستشعاره المسؤولية في أداء رسالته، ومواجهة المخططات التآمرية للعدوان باستهداف الأطفال والشباب من خلال الحرب الناعمة ومحاولات طمس الهوية الإسلامية واستهداف العملية التعليمية.

إلى ذلك تفقد رئيس برنامج الصمود ومرافقوه، أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيفان جنوبي تعز.

وأشاد الحمران، بصمود المرابطين وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ومرتزقته، مثمناً الانتصارات والبطولات التي يسطرونها في جبهات العزة والكرامة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي استعدادا للتشغيل الرسمي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام المهندس أيمن فوزي عرب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بزيارة تفقدية لمطار سفنكس الدولي، وذلك في حضور الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات وعدد من قيادات المطار.

تأتي الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المهندس أيمن عرب للوقوف على حركة التشغيل ومتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات التطوير بالمطارات المصرية.
وقام عرب بتفقد صالات السفر والوصول ومنطقة الجوازات وخط سير الحقائب واستراحات كبار الزوار وبوابات السفر والوقوف على مراحل إجراءات التأمين وتطبيق آليات السلامة.

وخلال الزيارة أكد المهندس أيمن عرب على ضرورة الإهتمام بتطبيق  أعلى المعايير الدولية في التشغيل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، خاصة وأن مطار سفنكس الدولي يستعد للتشغيل والافتتاح الرسمي تزامنا مع افتتاح المتحف المصري الكبير ولخدمة مشروعات التطوير الهائلة التى تشهدها منطقة الأهرامات بالجيزة، والتي من المتوقع أن تشهد إقبالا سياحيا كبيرا الفترة المقبلة، مما يخلق فرصا واعدة لمطار سفنكس لجذب العديد من شركات الطيران العالمية سواء بتشغيل الرحلات المنتظمة أو الشارتر، بالإضافة إلى الدور الذي سيلعبه مطار سفنكس في خدمة المسافرين من أبناء المحافظات المتاخمة لمحافظة الجيزة مثل محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا والمنوفية ولتخفيف الضغط على مطار القاهرة، بالإضافة إلى خدمة المطار لمدن غرب الجيزة والمناطق الصناعية والتجارية بالمحافظة والمشروعات الزراعية بالصحراء الغربية.
 

مقالات مشابهة

  • الحديدة .. النهاري يتفقد سير أعمال عدد من المشاريع في مركز المحافظة
  • إحصائيات صادمة.. ما الذي تبقى من المؤسسات التعليمية في غزة بعد عام من الإبادة؟
  • رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي
  • ما الذي تبقى من المؤسسات التعليمية في غزة بعد عام من الإبادة؟
  • رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي استعدادا للتشغيل الرسمي.. صور
  • قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج "رواد وعلماء مصر"
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم
  • رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • رئيس جامعة القاهرة يلتقى وفدا من دار النشر التعليمية للشعب الصينى