اجتمع النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني والمؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، مع الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، بهدف عرض أنشطة و برامج مؤسسة شباب القادة، ومناقشة سبل التعاون بين الوزارة والمؤسسة.

عقد بروتوكول تعاون بين وزارة الثقافة و المؤسسة

وأوضح خلال تصريحات صحفية، أنه جرى الاتفاق مع وزيرة الثقافة على عقد بروتوكول تعاون بين وزارة الثقافة والمؤسسة  للتوسع في تعزيز الأنشطة الثقافية في مختلف برامج المؤسسة الموجهة للشباب في المدارس والجامعات، ليتضمن عمل فرق فنية واستعراضية ومشاركتهم فى العروض التابعة لوزارة الثقافة، وإقامة حملات توعية داخل قصور الثقافة، اكتشاف المواهب الفنية و تبنيها داخل مدارس التعليم الفني، بالإضافة الى التدريب على الحرف اليدوية والمشاركة فى المعارض التابعة للوزارة.

تفاصيل اللقاء

ووجه مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني والمؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، الشكر و التقدير للدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة على هذا اللقاء، وعلى دعمها الكامل لبرامج المؤسسة داخل المدارس و الجامعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني لجنة الشباب وزارة الثقافة

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد لتطوير زراعة النخيل.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شهد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وأعضاء لجنة العلوم الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات، اليوم الإثنين، توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الزراعة جامعة الوادي الجديد وإحدى الشركات المتخصصة في التنمية الزراعية بشأن التعاون المشترك في إطار التنمية الزراعية المستدامة ضمن "رؤية مصر 2030"، وذلك على هامش زيارة لجنة قطاع العلوم الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات لجامعة الوادي الجديد.

وقع البروتوكول كلا من الدكتور أيمن يوسف كساب عميد كلية الزراعة جامعة الوادي الجديد يرافقه عددا من أساتذة كلية الزراعية والمهندس الشوربجى على غريب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية المتحدة القابضة للتنمية الزراعية يرافقه المهندس بهاء عز العرب مدير عام الشركة وعددا من قيادات الشركة.

وقال الدكتور أيمن كساب عميد كلية الزراعة بجامعة الوادي الجديد، أن البروتوكول يستهدف تفعيل الأبحاث المتعلقة بالمنتجات الثانوية للنخيل على المستوى التجريبي والإنتاجي بما يتواكب مع المنظور البيئي للوصول إلى صفر مخلفات وكذلك دعم أنشطة البحث العلمي الزراعي بما يسهم في تحقيق أهداف الجهتين من خلال تمويل بعض الأبحاث ذات الجدوى الاقتصادية والمجتمعية والبيئية.

وأوضح أن البروتوكول يستهدف كذلك دعم الشركة لعدد من طلاب الماجستير والدكتوراه والأبحاث ذات الصلة بإنتاج بذور محسنة وجودة منتجات النخيل وزراعة الأشجار الخشبية و انتاج تقاوي البطاطس وتنظيم الندوات واللقاءات الإرشادية لتعميق الممارسات الزراعية المستدامة داخل الجامعة والمحافظة.

وأوضح كساب بأن البروتوكول يستهدف البروتوكول تنفيذ المشاريع البحثية ذات الجدوى الاقتصادية والبيئية والمجتمعية الموجودة لدى الطرفين وذلك على مستوى النطاق التجريبي والإنتاجي بمحافظة الوادي الجديد.

 

لتطوير زراعة النخيل ...بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد (1) لتطوير زراعة النخيل ...بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد (2) لتطوير زراعة النخيل ...بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد (3)

مقالات مشابهة

  • الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة
  • وزيرة الثقافة تعتمد فعاليات الوزارة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • وزارة الهجرة وجمعية رجال أعمال الإسكندرية توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز جهود التدريب من أجل التوظيف
  • وزارة الهجرة ورجال أعمال الإسكندرية يوقعان بروتوكول تعاون للتدريب من أجل التوظيف
  • الهجرة وجمعية رجال أعمال الإسكندرية توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز جهود التدريب من أجل التوظيف
  • عضو بالحوار الوطني: الدولة حريصة على حل مشكلات المواطن بشكل فوري
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد لتطوير زراعة النخيل.. صور
  • وزارة العمل توقع بروتوكول جديد لتدريب الشباب الخريجين بالقاهرة على سوق العمل