بوابة الوفد:
2024-07-06@09:06:25 GMT

ننشر اعترافات لصوص المحلات في الموسكي

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

أقرا عاطلان بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص وقيامهما بسرقة محل بمنطقة الموسكي بأسلوب التسلق وكسر الكالون،واستولوا على مبلغ مالي وهاتف محمول وفروا هاربين ،ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت  من إلقاء القبض عليهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط (شخصين) لسرقتهما مبلغا ماليا من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الموسكى.

. وبحوزتهما (هاتف محمول – مبلغ مالى)، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الهاتف المحمول والمبلغ المالى من المحل المشار إليه بأسلوب "التسلق وكسر الكالون" ، تم بإرشادهما ضبط الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
كما نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عاطل وبحوزته (مبلغ مالى - جواز السفر)  ، لقيامه بسرقتهما من شخص عقب إيهامه بقدرته على تأجير سيارة له مقابل مبلغ مالى ولاذ بالفرار بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .
 
وفي واقعة آخرى نجحت مباحث القاهرة القاهرة في إلقاء القبض على 6أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار في عقار بمنطقة حلوان ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بعقار كائن بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تم ضبط (6 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم) وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل شقة بالطابق الأرضى بالعقار المُشار إليه، وعُثر بداخله على حفرة بقطر متر ونصف وعمق 10 متـــر، وأدوات التنقيب عن الآثار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ننشر إعترافات لصوص الموسكي مباحث القاهرة قسم شرطة حلوان تشكيل عصابى تمكنت الأجهزة الأمنية عن الآثار

إقرأ أيضاً:

ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة، لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص، للنصب والإحتيال على المواطنين.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد أكدت قيام أحد الأشخاص، بإدارة كيان تعليمي وهمي "بدون ترخيص"، كائن بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، لمنح شهادات فى عدة مجالات "على خلاف الحقيقة" والترويج لنشاطه الإجرامي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهداف مقر الكيان المُشار إليه وأمكن ضبط المدير المسئول، مقيم بمحافظة الجيزة، وعثر بحوزته على عدد من الشهادات وأختام "أكلاشية" منسوبة للكيان المشار إليه، وعدد من "الكارنيهات" لطلبة مختلفين لمجالات مختلفة منسوب صدورها للكيان وعدد من الإعلانات الخاصة بالكيان وإستمارات تسجيل متدربين.

وأقر بأنه المدير المسئول، واعترف بارتكابه المخالفات المشار إليها، بالاشتراك مع مالك الأكاديمية بقصد تحقيق الربح المادي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • ادعى سرقته على يد 3 أشخاص.. تفاصيل سقوط مندوب اختلس أموال من شركة عمله
  • ضبط لصوص السيارات فى حملات أمنية
  • مندوب تحصيل بشركة وراء اختلاس أموالها بالقاهرة
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها