استضاف المركز القومى للبحوث برئاسة الدكتور حسين درويش - القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث في مكتب سيادته اليوم الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠٢٣، الدكتورة جيهان فؤاد - عميد المعهد القومي للتغذية - والدكتورة إيمان حسين كامل - القائم بأعمال عميد معهد البحوث الطبية والدراسات الإكلينيكية، وتأتى الزيارة فى إطار إحتفال العالم في شهر أغسطس من كل عام بأسبوع الرضاعة الطبيعية، وتأتي إحتفالية هذا العام تحت شعار "تمكين الرضاعة الطبيعية يحدث فرقاً للوالدين العاملين".

 

التدريب الإلزامي.. قرار عاجل من التعليم العالي بشأن كليات الطب |تفاصيل فرصة ذهبية لطلاب أدبي.. تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 آداب انتساب 61.5% والحقوق 59.8%.. بشرى حول مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 علمي قبول 10% من الطلاب في هذه المرحلة .. نتيجة تقليل الاغتراب عبر هذا الرابط عقوبتها تصل للفصل| لو مستجد اعرف المخالفات الممنوعة على الطلاب داخل الجامعة الموقع متاح الآن.. اطلع على رابط نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب 2023 آداب 61.5% وحقوق 59.8%.. فرصة لأصحاب الـ 50% بكليات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 اطلع على رابط نتيجة تقليل الاغتراب بعد الانتهاء من التسجيل بالمرحلة بعد ظهور متحورEG5 في مصر.. شكل الدراسة بالجامعات وموعد انطلاقها بعد اجتماع الأعلى للجامعات.. ماذا ينتظر الطلاب بالعام الدراسي الجديد ؟  


وحاضر اليوم في الندوة التثقيفية نخبة من الأساتذة المتخصصين الحاصلين على البورد الدولي لطب الرضاعة الطبيعية (IBCLC)، من قسم صحة الطفل بمعهد البحوث الطبية والدراسات الاكلينيكية بالمركز القومي للبحوث: نرمين محفوظ، سارة فوزي، علياء قمحاوي، مروة أبو النجا، الزهراء الموافي وريهام علي، وذلك تزامناً مع افتتاح عيادة الرضاعة الطبيعية بمركز التميز الطبي التابع للمركز القومي للبحوث. 


وقام الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث والدكتورة جيهان فؤاد عميد المعهد القومي للتغذية بتبادل الدروع تعبيرا عن مدى تدعيم أواصر التعاون العلمى بين الطرفين. 


وتعد مشاركة المركز القومي للبحوث في إحتفالية الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية، في إطار المبادرة التي ترعاها الهئية العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية برئاسة محمد مصطفى عبدالغفار والمعهد القومي للتغذية برئاسة جيهان فؤاد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي

يُشارك لاعبي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ بمعسكر اللقاء التقيمي الذي تعقده وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي للفرق القومية، في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر 2024 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

لاعبو المصارعة يُشاركون بمعسكر اللقاء التقييمي بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ 5 من لاعبي الصفوة و12 لاعبا من الناشئين ومدربي المشروع في لعبة المصارعة يُشاركون اللقاء التقييمي وتباعاً يُشارك لاعبي التايكوندو بمركزي «دسوق، ومطوبس» والسلة وتنس الطاولة في اللقاء للتقييم ومدربيهم بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ

ويحظى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بنتائج متميزة في لعبتي «المصارعة، والتايكوندو» على مستوى الجمهورية، وفي المصارعة استطاع لاعبو المشروع تحقيق المركز الأول بالبطولة الإفريقية على مدار ثلاث سنوات متتالية، ومؤخراً استطاع اللاعب أحمد عبد الباري بكري، تخطي دور الثمانية في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب في أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • «القومي للبحوث» يستقبل وفدا عراقيا رفيع المستوى (صور)
  • وفد عراقي رفيع المستوى فى ضيافة المركز القومى للبحوث
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية
  • كيف عزز المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية الهوية؟
  • الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • فعاليات متنوعة في الاحتفال باليوم العالمي للمسن
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • المركز القومي لثقافة يحتفي بنصر أكتوبر بفعاليات عديدة.. منها فيلم «الوطن»
  • مواعيد الكشف والعيادات الخارجية في المعهد القومي للتغذية
  • «القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات