بوابة الوفد:
2024-10-02@03:00:16 GMT

إصابة 11 شخصًا في سير بأسيوط

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

أُصيب 11 شخصًا في حادث مروري وقع في منطقة أسيوط، مما استدعى تدخل سريع من فرق الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى اسيوط الجامعي

توجهت على الفور سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وفحص حالاتهم الصحية. تبيّن أن 11 شخصًا أصيبوا جميعًا بجروح وإصابات متفاوتة.

بعد ذلك، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للإسعاف والطوارئ إنه تم تلقي بلاغ عن وقوع حادث مروري مروع في اسيوط اصيب فية 11 شخصاً مصاباً. وتم تنشيط فرق الإسعاف التابعة للهيئة وعددها 9 سيارات اسعاف التي وصلت إلى موقع الحادث في زمن قياسي يبلغ 6 دقائق من تلقي أول إستغاثة هاتفية على خط الاسعاف الساخن 123.

وأفادت الهيئة أن فريق الإسعاف اكتشف أحد المصابين عالقاً بين حطام سيارة، حيث كانت قدماه عالقتين بسبب شدة الحادث. تعرض المصاب أيضاً لنزيف وكانت حالته حرجة، مما دفع فريق الإسعاف لملازمته والشروع في تقديم الرعاية اللازمة له. تم تثبيت حالته وتقديم التشخيص المبدئي والإسعاف اللازم لتجنب تدهور حالته.

وأضافت الهيئة أنه تم استدعاء رجال الدفاع المدني لمساعدة في إخراج المصاب من بين حطام السيارة. وبعد إخراجه بنجاح، اسرع فريق الإسعاف بنقله إلى مستشفى جامعة أسيوط لتلقي العلاج اللازم والرعاية المتخصصة.

وقدمت الهيئة الشكر لفرق الإسعاف التابعة لها على الاستجابة السريعة والفعالة في إجلاء مصابي الحادث. كما قدمت الشكر لأحمد حسن عبد العزيز ومحمد عنتر على تفانيهم وملازمتهم للمصاب وتقديم الإسعاف له بين الحطام. تأكدت الهيئة من أن تلك الأفراد قاموا بواجبهم المهني على أكمل وجه وقدموا الرعاية الطبية المناسبة للحالة الطارئة، مما ساهم في زيادة فرص إنقاذ حياة المصاب واستعادته لحالته الصحية

وتجدر الإشارة إلى أن الجهات المختصة قد باشرت التحقيق في أسباب وملابسات الحادث. يُعتقد أن اهتزازات الطريق ووجود حفر على الطريق قد تكون سببًا في وقوع هذا الحادث. وسيتم أخذ شهادات الشهود وفحص الكاميرات المرورية لتحديد ما حدث بالضبط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا

أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي مصر- أسوان السريع بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي على الطريق الزراعي بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة والعبور الخاطئ، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة اثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة مطارد واعتقاله خلال اشتباك مع الاحتلال بنابلس
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة خمسة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة حرجة لمواطن برصاص الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف