في مشهد عكس الإنسانية والروح الطيبة، ظهر بعض لاعبي النادي الأهلي، في مقاطع فيديو قصيرة، مع محمود عبد الكريم، المدرس بالمصاب بمرض ضمور العضلات، من خلال خاصية «فيديو كول»، وتحدثوا معه بكلمات طيبة لدعمه في أزمته الصحية، رغم انشغالهم قبل السفر إلى المعسكر التحضيري للموسم الجديد بالنمسا.

كهربا: هرجع من السفر وأزورك 

في البداية تحدث محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي مع «محمود» وقال له: «خلي بالك من نفسك وبعد 10 أيام هرجع وأزورك وربنا يشفيك ويهون عليك، ده اختبار من ربنا وأنت قدها، كفاية حب الناس ليك، أنا مكونتش أعرفك لكن دعوات الناس ليك كتير، ربنا يتم شفاك على خير»، ليرد «محمود»: «أنا هستناك تجيلي تنور الدنيا، شكرا ليك».

إمام عاشور: اللي تحتاجه أنا سداد

كما تحدث اللاعب إمام عاشور لاعب خط الوسط وأحدث صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد، عبر فيديو كول مع المدرس المصاب، قائلًا: «حبيبي عامل إيه، شد حيلك وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، وبإذن الله هجيلك بعد السفر، ولو احتاجت حاجة أنا سداد، وبإذن الله هتبقى زي الفل»، ليرد الشاب: «كتر خيرك يا كابتن ربنا يخليك يارب».

قفشة: أنت أخونا وإحنا كلنا معاك

كما تحدث محمد مجدي قفشة صانع ألعالب المارد الأحمر، معه أيضًا قائلًا: «أنا هروح المعسكر وأجيلك ولو احتاجت حاجة أنا أخوك، ويبعد عنك كل حاجة وحشة، أنت أخونا وإحنا كلنا معاك واللي هيقدر على حاجة هيعملهالك».

كما أكد محمود عبد الكريم، أنّ اللاعب أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي زاره في منزله، برفقة أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وهو ما سهل عليه مهاتفة لاعبي الأهلي عبر الفيديو، قائلًا: «كابتن أحمد سمير بصراحة مش مخليني محتاج حاجة».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود عبد الكريم لاعبو الأهلي الأهلي كهربا إمام عاشور النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو

ماجد محمد

وجه حسن الصبحان، الشهير بملك التوقعات، رسالة انتقاد لاذعة، لإدارة النادي الأهلي، معبرًا عن استيائه الشديد، بعد الخسارة التي لحقته أمام القادسية مساء أمس.

وعبر الصبحان عن غضبه قائلًا: “إدارة الأهلي اتقوا الله في جمهور الأهلي، تو الموسم بدأ ومن خامس جولة الأهلي فقد المنافسة على الدوري، وخرج من كأس الملك، المدرب صنع فريق انهزامي أغلب الاجانب فاشلين وأغلب المحليين من جنبها”.

وكان القادسية الصاعد حديثاً إلى روشن فاز على الأهلي بهدف نظيف سجله بيير أوباميانغ ،في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/CJtmsdeF09puf6j.mp4

مقالات مشابهة

  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر..ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • تفاصيل وفاة مدرس عقب مشادة كلامية مع عامل في الهرم
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو