يستضيف مسرح المحكى ثلاث حفلات متتالية، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا برئاسة الدكتور خالد داغر. 

وفي ظهوره الأول بفعاليات مهرجان القلعة، يقدم الفنان عز الأسطول حفلا يتضمن مجموعة من أعماله الخاصة منها «أنشودة أمون رع، مدد يا الله ، ومشيت، فى الحسين ، العزوبية ، فوق النخل ، نسى نسى وهنا هنا».

فعاليات مهرجان القلعة

يليه فقرة فنية بمذاق أسباني للفنانة منى بوركهارد بمصاحبة أوركسترا لاس أنكانتا، تقدم خلالها مجموعة من رقصات الباسودوبل الشهيرة التى تحاكي في خطواتها وادائها رياضة مصارعة الثيران، بالإضافة إلى عدد من المؤلفات الغنائية اللاتينية التي ظهرت خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى.

وفي العاشرة مساء يقدم الفنان مصطفي حجاج وفرقته مختارات من أعماله الخاصة التي تحظى بقبول الشباب والجيل الجديد منها أنا موجود، وحشوني، نصيبي وقسمتي، زحمة حياتي، بره من حياتي، حب مين، خطوة، مبحنلهاش، يا بتاع النعناع، 100 وش، أنا ابن مصر، الوجع والسنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة عز الاسطول فعاليات مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل

يحيي فريق كايروكي ثاني حفلات مشروع "ليالي مصر" يوم 13 يوليو بمحافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً من مختلف الفئات والأعمار.

وسيقدم فريق كايروكي باقة من أبرز أغنياتهم، منها  "ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين".

محمد حماقي يتألق في أولى حفلات "ليالي مصر"

وكان المطرب محمد حماقي قد أحيا أولى حفلات مشروع "ليالي مصر" الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قدم حفله الجمعة الماضية داخل استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس.

وتألق حماقي في حفله وقدم عدداً من أبرز أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

حفلات غنائية ضخمة في مشروع "ليالي مصر"

مشروع «ليالي مصر»، يتضمن عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة التي يٌحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي «ليالي مصر»، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية، من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)