بدأت بمحافظة حجة اليوم دورة تدريبية خاصة بنظام معلومات السلطة المحلية.

تهدف الدورة التي تنظمها في 12 يوما، وزارة الإدارة المحلية إكساب موظفي ديوان المحافظة المهارات الكافية بتشغيل نظام معلومات السلطة المحلية.

وفي الافتتاح أشار محافظ حجة هلال الصوفي، إلى أهمية تطوير قدرات ومعارف الكادر الوظيفي للإرتقاء بمستوى الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونوه بدور وزارة الإدارة المحلية في دعم مثل هذه الأنشطة والبرامج.

وحث المحافظ الصوفي، المشاركين على الاستفادة من مضامين ومخرجات الدورة لتحقيق الأهداف المنشودة في تحسين أداء اجهزة السلطة المحلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين على مستوى الديوان.

فيما أشار مدير النظم والمعلومات بوزارة الإدارة المحلية سليم جبران ونائبه رامز العبسي، إلى أهمية الدورة والنظام الشبكي في توفير الجهد والوقت ومساعدة متخذي القرار في المحافظة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الحكومة تصرف 500 درهم لموظفي القطاع العام في الأول من يوليوز

في إطار التزامها بتنفيذ ما جاء في اتفاق 29 أبريل 2024 الذي وقعه رئيس الحكومة عزيز أخنوش مع المركزيات النقابية، تم أمس الاثنين الموافق لفاتح يوليوز، صرف 500 درهم لموظفي القطاع العام والتي تمثل الدفعة الأولى من زيادة 1000 درهم الخاصة بهذه الفئة، فيما ستصرف الدفعة الثانية بداية من يوليوز 2025.

وبهدف تحسين الأجور دائما، تم الاتفاق على مراجعة نظام الضريبة على الدخل بالنسبة للقطاعين العام والخاص، حيث سيتم مراجعة نظام الضريبة على الدخل ابتداء من فاتح يناير 2025 بالنسبة للأجراء، من خلال اعتماد تدابير خاصة تتوخى تحسين دخل الطبقة المتوسطة.

وسيكون عدد المستفيدين من تحسين الدخل حسب رئيس الحكومة، 4 ملايين و250 ألفا، من ضمنهم مليون و250 ألف موظف في القطاع العام، و3 ملايين أجير في القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • مياه أسيوط تنظم دورة تدريبية للسلامة والصحة المهنية
  • الصوفي والأخفش والقاسمي يطلعون على سير العمل في أمن كحلان عفار بحجة
  • الحكومة تصرف 500 درهم لموظفي القطاع العام في الأول من يوليوز
  • حكومة أخنوش تفي بوعودها.. صرف 500 درهم لموظفي القطاع العام
  • 1250 ساعة تدريبية لقضاة “المظالم”
  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة