زار اليوم الأحد فريق من الخبراء التقنيين الذين يمثلون وزارة السكن والعمران ومكتبي الدراسات الجزائري والصيني المعنيين بتنفيذ مشروع “دزاير ميديا سيتي”، بزيارة عمل إلى مؤسسة الإذاعة الجزائرية.

وتندرج هذه الزيارة في إطار التحضيرات والإعدادات للدراسات التفصيلية المتعلقة بمشروع المدينة الإعلامية الجديدة “دزاير ميديا سيتي”.

الذي وضع حجر أساسه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الإستقلال الأخير في الـخامس جويلية المنصرم.

وعاين هذا الفريق خلال زيارته قاعة العروض الكبرى، ومركز توزيع البث وعددا من الأستوديوهات.

وتلقى الفريق، شروحات من المسؤولين الإدرايين والتقنيين حول توزيع الاستوديوهات، وفضاءات العمل والتجهيزات المخصصة لكل قناة إذاعية.

وتهدف الزيارة، إلى أخذ صورة توضيحية تسمح بإعداد تصور عصري ومستقبلي لما ستكون عليه فضاءات الإذاعة الجزائرية العصرية بكل قنواتها ومصالحها في المدينة الإعلامية الجديدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا

فاجأ الفنان المصري تامر حسني عروسين، لم يسبق أن عرفهما، بحضور حفل زفافهما والغناء لهما، دون أي مقابل مادي، تقديراً واحتراماً لطلب من صديقه الشاعر الغنائي تامر حسين.

وسرد تامر حسين، في منشور عبر حسابه على فيس بوك، موقفاً إنسانياً لن ينساه لتامر حسني، حيث استجاب الأخير لرسالة الأول، الذي رغب في الحصول على تهنئة صوتية بالزواج من حسني لعروسين مقربين له.
وبعد عدة أسئلة من حسني لحسين عن اسمي العروسين ومكان الحفل، ألح حسين على حسني بعدم الحضور والاكتفاء برسالة صوتية فقط، لا سيما وأنه لن يتواجد في الحفل سوى لساعتين فقط.
وعندما امتنع حسني عن الرد على حسين يوم حفل الزفاف، توقع أن حسني تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب للحفل، ليتفاجأ حسين عقب مغادرته الحفل بعدة اتصالات هاتفية توجه له الشكر والتحية، لقدوم حسني إلى حفل الزفاف والغناء فيه للعروسين، دون أي مقابل مادي.


الأمر الذي دفع تامر حسين للتوجه إلى منصات السوشيال ميديا لرواية ما حدث، وتوجيه رسالة شكر خاصة لتامر حسني، الذي استطاع أن يبث الفرحة والسعادة في قلوب العروسين وعائلتهما.
بدوره علّق تامر حسني على منشور صديقه تامر حسين، ووجه تهنئة للعروسين وتمنى لهما السعادة.
كما نشر تامر حسين مقطع فيديو من حفل الزفاف أثناء دخول تامر حسني إلى قاعة الزفاف، ومفاجأة العروسين، وبعدها مشاركته في الغناء.

مقالات مشابهة

  • ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي
  • سهم السوشيال ميديا
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • الموت يفجع الإعلامية بوسي شلبي
  • وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي
  •  هيئة الإذاعة تعرض لأول مرة لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين
  • مؤرخ فني: الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية عن حرب أكتوبر خلال 20 يوما
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يستنكر استهداف مكتب العلاقات الإعلامية لحزب الله
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة