موقع 24:
2024-07-03@15:36:48 GMT

مسابقة ملكة جمال هتلر تثير الجدل على الإنترنت

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

مسابقة ملكة جمال هتلر تثير الجدل على الإنترنت

تم الكشف عن هوية إحدى المتسابقات في مسابقة ملكة جمال هتلر عبر الإنترنت، والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل.

 المسابقة، التي أقيمت على موقع التواصل الاجتماعي VKontakte الروسي، تشهد تنافس المشاركات من جميع أنحاء العالم على المركز الأول، تحت أسماء مستعارة لإخفاء هوياتهن.

لكن مجموعة صيد النازية، التي يقع مقرها في الولايات المتحدة، مركز سيمون فيزنثال، كشفت الآن عن واحدة من المرشحات للفوز، وهي الوافدة التي تحمل لقب Miss Aryan Angel في المسابقة، وهي سارة ماونتفورد، البالغة من العمر 42 عاماً، وهي عضوة في أول مجموعة سياسية يمينية متطرفة من أكسفورد.

وفي حديثها عن مشاركتها في المسابقة، قالت ماونتفورد إن الأمر كان "ممتعاً بعض الشيء"، وأصرت على أنها لا تحمل آراء "متطرفة"، لكنها قالت إنها ستحاول إزالة ملفها الشخصي من المسابقة.

وأوضحت ماونتفورد "لقد كان الأمر للمرح فقط، في الحقيقة، كان وليد اللحظة. لم أقصد إزعاج أي شخص. الأمر لا يعني أنني سأحصل على تاج، إنه مجرد استطلاع للرأي. سأحاول إزالة مشاركتي".

وذكرت ماونتفورد أنها لم تنظر في مسألة ارتباط المسابقة بالزعيم النازي سيئ السمعة أدولف هتلر. وأضافت "لقد مات هتلر منذ فترة طويلة. لم أفكر في التأثير الذي لا يزال يحمله اسمه".

ومن المقرر الإعلان عن الفائزة في المسابقة، التي يتم اختيارها عن طريق تصويت عام، في 3 سبتمبر (أيلول) القادم، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني هتلر

إقرأ أيضاً:

عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»

أعلن الفنان عمر السعيد عن إطلاق مسابقة تفاعلية تحمل اسم «سهلة ماتستصعبهاش» عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وستُقام المسابقة كل خميس، وجمعة، وسبت من كل أسبوع طوال شهري يوليو وأغسطس من العام 2024.

حيث تتضمن المسابقة أسئلة متنوعة ومشوقة تغطي مواضيع مختلفة، مما يضمن إثارة ومرح للجميع.

عمر السعيد في مهرجان كان

وتعتبر هذه ليست مجرد مسابقة عادية، فهي تأتي بجوائز مغرية ومفاجآت مشوقة وسيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من بين المشاركين الذين يتركون تعليقاتهم على منشورات المسابقة، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز يوم الاحد من كل أسبوع، الجوائز تشمل سبيكة ذهب بوزن جرام واحد وكتاب كهدية، مما يضيف لمسة خاصة وقيمة لكل أسبوع.

عمر السعيد

الجدير بالذكر، أن عمر السعيد عبر عن حماسه الكبير لهذه المبادرة، مشيرًا إلى أن الهدف منها ليس فقط تقديم جوائز رائعة، بل أيضًا نشر المعرفة وجذب الجمهور لمتابعة المحتوى التعليمي والمفيد وتبدأ المسابقة يوم الخميس 4 يوليو، ومن المتوقع أن تشهد تفاعلًا كبيرًا من متابعي الفنان على إنستجرام.

اقرأ أيضاً«أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة

عمر السعيد يشارك إليسا وغادة عبد الرازق في عرض أزياء زهير مراد بباريس

عمر السعيد على أعتاب غزل المحلة.. وموقف حازم إمام من الاعتزال

مقالات مشابهة

  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي