موقع 24:
2024-09-30@23:44:16 GMT

سيميوني يغير خطط تدعيم أتلتيكو

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

سيميوني يغير خطط تدعيم أتلتيكو

تغير موقف مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني مع عدم إتمام أي صفقات بمرور الأيام واقتراب إغلاق باب الانتقالات الجمعة المقبل، رغم أن الأرجنتيني كان يريد "دعماً" في خط الوسط، قبل أسبوعين إثر الفوز 3-1 على غرناطة.

إلا أن "التشولو" ربما غير رأيه وهو ما عبر عنه اليوم الأحد، بتصريحه: "لدينا تغطية في هذا المركز بوجود كوكي وباريوس، إضافة إلى أكسل فيتسل".


وقال: "بالطبع تحدثنا مع أندريا برتا المدير الرياضي وكذلك ميغل (أنخل خيل مارين المدير التنفيذي)، حول كل هذه الأمور في الفترة الأخيرة، وما يمكن أن يتم أو لا، أبلغتهم برأيي، وسيقرر النادي ما سيحدث".

¡Listos para medirnos al Rayo! ???? pic.twitter.com/JENQjusrZ3

— Atlético de Madrid (@Atleti) August 27, 2023


وتابع: "لدينا اليوم في الحقيقة كوكي وباريوس في هذا المركز، كذلك أكسل (فيتسل)، أما إذا رحل لاعب وسط آخر، فينبغي أن يأتي أحدهم بدلاً منه، وهو ما كان قد ذكره خيل مارين نفسه في الرابع من الشهر الجاري خلال تصريحات لموقع النادي حين أشار إلى التعاقد مع لاعبين اثنين وليس واحداً في وسط الملعب".
ثم في 13 أغسطس (آب)، صرح المدرب الأرجنتيني: "يعرف النادي مكان اللاعب الذي يحتاج للتعاقد معه"، قبل أن يصرح منذ أسبوع بالضبط "نعتقد أن الموسم سيكون طويلاً وبالطبع نحتاج للتدعيم في هذا المركز، إذا جاء لاعب وسط فسنكون على ما يرام لأن لدينا عجزاً فيه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني دييغو سيميوني أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

محاكمة مارين لوبان بتهمة اختلاس أموال تبدأ اليوم في باريس

تواجه مارين لوبان وقوميون فرنسيون آخرون من اليمين المتطرف إجراءات محكمة جنائية في باريس اعتبارا من اليوم الاثنين فصاعدا بتهمة تلقي أموال لموظفين وهميين في البرلمان الأوروبي.
وبالإضافة إلى زعيمة حزب "التجمع الوطني" لوبان، يحاكم أيضا والدها ومؤسس الحزب، جان ماري لوبان، ضمن 28 متهما آخرين بتهمة اختلاس أموال عامة.
أخبار متعلقة صور| الإعصار هيلين يقتل العشرات ويقطع الكهرباء في عدة ولايات أمريكيةصور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًاولطالما نفت مارين لوبان هذه الاتهامات، التي تعود إلى الفترة ما بين عام 2004 وعام 2016، والموجهة ضد حزب التجمع الوطني وبعض المسؤولين السابقين والمساعدين المنتخبين السابقين.
وتتعلق القضية بالتوظيف الوهمي المحتمل لمساعدين لعدد من نواب البرلمان الأوروبي الفرنسيين.
ويتمحور الاتهام الرئيسي حول تلقي حزب لوبان أموالا من البرلمان الأوروبي لصالح مساعدين برلمانيين كانوا في الواقع يعملون لصالح الحزب.
وإذا تمت إدانة المتهمين، قد يتم أيضا إعلان عدم أهليتهم للترشح لمدة خمس سنوات، مما قد يعرقل ترشح لوبان في الانتخابات الرئاسية المقبلة في عام .2027

مقالات مشابهة

  • aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي
  • محاكمة مارين لوبان تبدأ الاثنين في باريس
  • مارين لوبان أمام المحكمة بتهمة اختلاس أموال
  • محاكمة مارين لوبان بتهمة اختلاس أموال تبدأ اليوم في باريس
  • إسرائيل تدفع لاستغلال نافذة زمنية محدودة.. والتوغّل البرّيغير مستعجَل
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال في الدوري الإسباني
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام الريال
  • عاجل - توازن الرعب يتلاشى.. اغتيال حسن نصر الله يغير قواعد اللعبة بين حزب الله وإسرائيل
  • طيران العدو الإسرائيلي يغير مجدداً على الضاحية
  • سيميوني يضع خطته الهجومية لمواجهة أتلتيكو مدريد