أعلن اللاعب أحمد حسن عن عن توصل الزمالك لاتفاق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لتقسيط قيمة العقوبة على النادي ورفع القيد في الساعات المقبلة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد  حسن:"خاص.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لتقسيط قيمة العقوبة على النادي ورفع القيد في الساعات المقبلة".

 

تسعى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة لإنهاء أزمة ايقاف قيد الزمالك من قبل الفيفا بسداد مستحقات الثلاثى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى والغانى أتشمبونج ونادى وادى دجلة من حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى من أجل اللحاق بإبرام صفقات فى الميركاتو الصيفى الحالى قبل نهايته .

ومن المنتظر وفقا للمعلومات الواردة من نادى الزمالك أن يتم إرسال مستحقات لشبونة البرتغالى ووادى دجلة واتشموبنج فى موعده أقصاه الإثنين .

كما تبدأ اللجنة الثلاثية إجراءات التجديد لمحمد صبحى حارس المرمى الشاب وأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق بجانب اعلان التمسك ببقاء أحمد مصطفى زيزو ورفض فكرة رحيله للشباب السعودى مهما كانت المغريات وهو نفس القرار الذى اتخذه المجلس المنتخب قبل استقالته.

ومنح د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الضوء الأخضر للجنة الثلاثية بقيادة اللواء حسن موسى المدير التنفيذى للتمهيد لإجراء الإنتخابات البيضاء فى أكتوبر المقبل بعد الإستقالة التى تقدم بها مجلس الإدارة السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور فى مظهر حضارى لإفساح المجال لإنهاء الصراعات والخلافات فى ميت عقبة وأهمهما أزمة الحجز على أرصدة النادى بالبنوك .

صراع الإنتخابات 

وبدأت معركة الانتخابات مبكرا فى القلعة البيضاء بإعلان أحمد سليمان تمسكه بخوضها على مقعد الرئيس فى مواجهة قائمة حسين لبيب ، بينما يترقب المتابعون خوض قائمة ثالثة للانتخابات لم يتم الإعلان عنها بعد بجانب اعلان عمر هريدى نزول سباق الرئاسة فى ميت عقبة .

فى الوقت الذى يبدو فيه فشل محاولات بعض الحكماء الاتفاق على قائمة واحدة تخوض الإنتخابات القادمة فى ظل تمسك كل مرشح بحقه فى نزول المعترك الانتخابى وقناعته بقدرته على قيادة سفينة الزمالك للإبحار بعيدا عن شواطئ الأزمات والوصول به لبر الأمان .

على صعيد أخر .. استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكولومبى أسوريو على البدء فى الإستعداد للموسم الجديد أول سبتمبر المقبل حيث يعقد المدير الفنى جلسة مع اللجنة الثلاثية لتحديد مطالبه فى الموسم الجديد بشأن معسكر الإعداد والصفقات التى يرغب فى التدعيم بها حال النجاح فى فك أزمة إيقاف القيد خلال الساعات القليلة القادمة .

وتعافى الثنائى مصطفى شلبى ويوسف أوباما من الإصابات التى لحقت بهم وأصبحا جاهزين للبدء فى فترة الإعداد مع الفريق الأبيض بعد إعارة عبدالله جمعة ومحمود شبانة لسموحة .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن الأسباب وراء استبعاد الثنائي عمر جابر، لاعب الزمالك، وعمر كمال، لاعب الأهلي، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والمقررة يومي 11 و15 أكتوبر.

أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، لم يرغب في ضم عمر جابر، على الرغم من أدائه الجيد في مباراة السوبر الإفريقي، وذلك بهدف تقليل معدل أعمار اللاعبين.

كما استقر التوأم على الاعتماد على الشاب أحمد عيد لاعب فريق المصري البورسعيدي في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، الذي يعاني من الإصابة.

أما بالنسبة لعمر كمال عبد الواحد، فقد تم استبعاده لأسباب فنية، حيث يرى الجهاز الفني أن اللاعب لم يقدم أداء قويا في مباريات الأهلي الأخيرة، لذا كان من الأفضل عدم تواجده في هذا المعسكر.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • مواطنون لبنانيون يتلقوا تهديدات من العدوّ بما سيقوم به خلال الساعات المقبلة
  • رسائل تهديد خطيرة.. مواطنون تلقوا اتّصالات من العدوّ هذا ما سيقوم به خلال الساعات المقبلة
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض