موقع 24:
2024-09-09@05:10:45 GMT

كيفن هارت يبكي في وداع ابنته للمرة الأولى إلى الكلية

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

كيفن هارت يبكي في وداع ابنته للمرة الأولى إلى الكلية

بعد أيام على ظهوره جالساً على كرسي متحرك، كشف الممثل الكوميدي الأمريكي كيفن هارت عن حزنه، معترفاً بأنه بكى في سيارته، متأثراً بلحظة توصيل ابنته الكبرى هيفن البالغة 18 عاماً إلى الجامعة، للمرة الأولى.

هيفن وهيندريكس هما إبنا كيفن من زوجته السابقة توري هارت

كيفن هارت على كرسي متحرك... ويلقي باللوم على تقدمه بالسن

وشارك هارت (44 عاماً) مع متابعيه على إنستغرام البالغ عددهم 178 مليوناً، لقطة عائلية بوجوه "عابسة" جمعته بزوجته وأبنائه الثلاثة هيفين وهيندريكس (15 عاماً)، وكينزو (5 أعوام) .

وأرفقها بتعليق يعرب فيها عن فخره ببلوغ ابنته سن الرشد، وانتقالها إلى الجامعة.

وكتب كيفن: "فخور جداً بابنتي.. لا أستطيع حتى أن أقول فتاة صغيرة بعد الآن.. لأنّكِ كبرت فأصبحت أكثر شابة مذهلة على الإطلاق.. ابنتي رحلت إلى الجامعة، وأنا بكيتُ في السيارة".
يُشار إلى أن هيفن وهيندريكس هما إبنا كيفن من زوجته السابقة توري هارت، التي تزوجها من عام 2003 حتى عام 2011، وله زوجته الحالية إنيكو، التي تزوجها في 2016، كل من كينزو وكاوري (عامين).

      View this post on Instagram      

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real)

بعد عدة أشهر من الفرحة

يأتي منشور هارت بعد أشهر قليلة، من احتفاله بتخرّج ابنته هيفن من المدرسة الثانوية مشاركاً أيضاً متابعيه على إنستغرام تعليقاً مؤثراً يوم 26 مايو (أيار) الماضي، قال فيه: "أنا فخور جداً بإبنتي الصغيرة.. كما أنا فخور تماماً بإبنة أخي ساني لكونها مثالاً رائعاً لهيفين.. كانت ساني أوّل فرد في عائلتنا تذهب إلى الكلية ثم تتخرج.. والآن تتجه ابنتي الصغيرة في نفس الاتجاه".
وقد سبق أن أخبر هارت إلين دي جينيريس في عام 2022 أن هيفين أرادت الالتحاق بالجامعة خارج الولاية، وكان يقول حينها إلى أن ابنته كانت تفكر بالالتحاق بإحدى كليات نيويورك"،وفقاً لما نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.


      View this post on Instagram      

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real)


إشادة متواصلة بأبنائه

لفتت مجلة "بيج 6" إلى أن هارت غالباً ما يُشيد بأبنائه سواء عبر وسائل التواصل، أو في المقابلات، ومنها خلال برنامج The Ellen Show مع الإعلامية الأمريكية إيلين دي جينيريس، خلال شهر فبراير (شباط) 2022.
وخلال اللقاء، تحدث بصراحة عن استعداد هيفن للتحليق في حياتها خارج أسوار المنزل، مؤكداً سعادته برؤيتها تكبر أمام عينيه، حتى أصبحت أفضل صديقه له، بل وتسيطر على قلبه وعاطفته، لحنانها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كيفن هارت

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ وفاة إزكويردو.. ناسيونال يواجه ليفربول في دوري أوروجواي

يستضيف ناسيونال، نظيره ليفربول، على ملعب «جران بارك سنترال»، بالجولة الثانية لبطولة دوري أوروجواي «بريميرا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها فريق ناسيونال، منذ وفاة لاعبه خوان إزكويردو، وتوقف النشاط الرياضي في البلاد حدادا على اللاعب في 28 أغسطس الماضي.

Fallece Juan Izquierdo, futbolista uruguayo del @Nacional que sufrió un paro cardíaco el pasado jueves durante un partido de la @Libertadores. #QEPD  pic.twitter.com/IqHCGdxTy8

— Tribuna Noticias (@NoticiasTribuna) August 28, 2024 آخر مباراة لناسيونال الأوروجوياني 

وكان ناسيونال الأوروجوياني، قد خاض آخر لقاء قبل توقف النشاط الرياضي في البلاد، أمام نظيره ساو باولو البرازيلي، في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» على ملعب «مورومبيس»، في 23 أغسطس الماضي، التي انتهت بفوز الفريق البرازيلي بهدفين نظيفين.

كما شهدت المباراة سقوط خوان إزكويردو، لاعب ناسيونال، مغشيا عليه في منتصف ملعب اللقاء بالدقيقة 84، ليجري نقله إلى المستشفى، وبعد أيام قليلة أعلن النادي الأوروجوياني، عن وفاة لاعبه بسبب توقف القلب والرئتين.

 في المقابل، يدخل ليفربول، مباراة ناسيونال، بتعادل إيجابي بهدف لمثله، مع نظيره راسينج، على ملعب «بلبيديرا» في الأسبوع الأول لبطولة «بريميرا».

مقالات مشابهة

  • رئيس فولكسفاغن: السوق الأوروبية تتقلص وسط منافسة أصعب
  • للمرة الأولى منذ وفاة إزكويردو.. ناسيونال يواجه ليفربول في دوري أوروجواي
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • رئيس فولكس فاغن: السوق الأوروبية تتقلص وسط منافسة أصعب
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي
  • رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار (تفاصيل)
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز
  • لقطات مفقودة من عملية اغتيال جون كينيدي تعرض للمرة الأولى في مزاد (فيديو)
  • دولة عربية تشغل محطة نووية بكامل طاقتها للمرة الأولى
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم