دمشق-سانا

طلبت الشركة السورية للاتصالات من مشتركي خدماتها المتأخرين عن تسديد ذممهم المالية، دفع ما عليهم من مستحقات لقاء خدمات الشركة اعتباراً من الـ 31 من شهر آب الجاري ولغاية الـ 30 من أيلول المقبل.

وأوضحت السورية للاتصالات في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه في حال لم يتم تسديد الذمم المالية من قبل المشتركين المتأخرين، فسوف يتم قطع خدمات الانترنت ثم خدمات الاتصالات اعتباراً من نهاية التاريخ المذكور.

ودعت السورية للاتصالات جميع مشتركي خدماتها المتأخرين إلى تسديد الذمم المالية بأسرع وقت ممكن تجنباً للقطع المالي، منوهة بأن عملية الإلغاء المالي ستبدأ في الـ 30 من أيلول المقبل في حال عدم التسديد، وانقضاء مدة القطع.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: السوریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

قص شريط افتتاح مستشفى المزيونة في ظفار بتكلفة إنشائية تتجاوز 15.3 مليون ريال

صلالة- الرؤية

رعى صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظ ظفار احتفال وزارة الصحة أمس الثلاثاء، بافتتاح مستشفى المزيونة؛ وذلك بحضور معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة، وأصحاب المعالي والسعادة وكلاء وزارة الصحة والولاة وعدد من المسؤولين بالوزارة، في إطار جهود تحقيق الأهداف الإستراتيجية للقطاع الصحي في رؤية "عُمان 2040" بتوفير مؤسسات صحية تقدم خدمات تخصصية مميزة وتجسيدًا لمنهج لامركزية الخدمات الصحية، وتحقيقًا للأمن الصحي.

ويأتي هذا المشروع بإشراف مباشر من وزارة الصحة ليواكب جهود الحكومة الحثيثة لضمان إيصال الخدمات الصحية، وقد بلغت تكلفته الإنشائية 15,359,970 ريالًا عمانيًا، على مساحة بناء 13,649 مترًا مربعًا، ويخدم 12000 نسمة (سكان ولاية المزيونة). ويضم المبنى الرئيس للمستشفى عيادات الطب العام، والطب الباطني، والأسنان، وطب الأطفال، والجراحة، والأنف والأذن والحنجرة، والعيون إضافة إلى عيادة برنامج التحصين الموسّع وعيادات أمراض النساء والولادة.

وقال الدكتور علي بن عبدالله المقبالي المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة ظفار إن المستشفى سيقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية والتخصصية لأهالي الولاية وهو ثاني مستشفى بعد مستشفى السلطان قابوس بصلالة. فيما أوضح المهندس يوسف بن يعقوب أمبوعلي مستشار وزير الصحة للشؤون الهندسية أن افتتاح مستشفى المزيونة يأتي في إطار إستراتيجية وزارة الصحة لتعزيز البنية الأساسية الصحية وتوفير خدمات طبية متخصصة بالقرب من المجتمعات المحلية وتقديم الخدمات الصحية وفقاً للمعايير العالمية. وقال إنه روعيت عدة جوانب مهمة في وضع المواصفات الحديثة لإنشائه، بما يتوافق مع المعايير العالمية المتطورة؛ حيث إن التركيز على التفاصيل الهندسية للمشروع يعكس إدراك وزارة الصحة لأهمية توفير بيئة صحية متكاملة للجميع على حد سواء.

ويتسع مشروع مستشفى المزيونة لعدد 50 سريرًا. وتتكون أقسام التنويم من جناح الرجال، وجناح النساء، وجناح الأطفال، ووحدات العناية الحرجة للرجال والنساء والعناية الخاصة بالأطفال الخدج، إلى جانب وحدة الحوادث والطوارئ، ووحدة غسيل الكلى، وصالة الولادة وأيضا وحدة للعمليات. ويضم المبنى عددًا من العيادات والأقسام مثل الخدمات التشخيصية كقسم الأشعة، إضافة إلى ورشة للهندسة الحيوية الطبية، ووحدة التعقيم المركزي، والمخزن الطبي، والمخزن العام والخدمات المساندة للمشروع.

ويعد مستشفى المزيونة مستشفى مرجعيا ومن المستشفيات التي تصنف من ضمن مستوى مستشفى ولاية، التي تقدم خدمات رعاية صحية أولية إلى جانب خدمات صحية ثانوية (تخصصية)، حيث تضم ولاية المزيونة ثلاث نيابات وهي هرويب وتوسنات وميتن، مما سيخفف عناء المسافة للمواطنين والمقيمين بتلك الولايات من التوجه إلى مستشفى السلطان قابوس بصلالة.

يُشار إلى أن عدد المؤسسات الصحية بولاية المزيونة بلغ 6 مؤسسات صحية من إجمالي 45 مؤسسة على مستوى المحافظة؛ بما فيها مستشفى السلطان قابوس بصلالة.

مقالات مشابهة

  • قص شريط افتتاح مستشفى المزيونة في ظفار بتكلفة إنشائية تتجاوز 15.3 مليون ريال
  • 11 خدمة تقدمها «باقة العمل» للقطاع الخاص
  • مصدر للجزيرة نت ينفي إقالة رئيس الحكومة السورية المؤقتة وتركيا تدعو لتهدئة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • أماكن وحدات المرور الإلكترونية بالإسكندرية.. 4 خدمات و3 مميزات 
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • حكومة شمال كردفان تدشن خدمات طبية للنازحين
  • لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال