خنفر(عدن الغد)أنور سيول

جرت صباح اليوم الأحد 27 اغسطس  اتمام إجراءات عملية الاستلام والتسليم بين المدراء السابقين والجدد لعدد من مدارس في مديرية خنفر.

حيث جرت في مدرسة الغافقي بنين، بمنطقة الحصن عملية الاستلام والتسليم بين المدير السابق الاستاذ احمد عبده منيعم والمدير الجديد الاستاذ طلعت حميد عوض احمد بحضور رئيس قسم التعليم العام في خنفر الاستاذ عبدحكيم علي سالم عواس والموجه التربوي الاستاذ سلمان العقد ومدير ثانوية 26 سبتمبر الحصن الاستاذ محسن الحاتمي ورئيس مجلس الاباء سيف عبيد مقبل.

بينما جرت ايضا عميلة الاستلام والتسليم في مدرسة سعد بن معاذ بمنطقة ساكن وعيص بين المدير السابق الاستاذ صالح حسان والمدير الجديد ايوب حسين وكذلك جرت عملية الاستلام والتسليم لمدرسة الايمان بين المدير السابق الاستاذ مختار عبدالجليل والمدير الجديد الاستاذ ياسر محمد عباس بحضور اللجنة المشرفة من مكتب تربية خنفر المكونة من الاستاذ عبدالله مسعود رئيس قسم التعليم الاعلي والاستاذ عبدالله قاسم رئيس قسم الخدمة المجتمعية.

كما جرت في منطقة شقرة وبمدرسة خالد الشحي بنين بين المدير السابق الاستاذ صالح الكازمي ولأستاذ محمد عمر الدعمكي وفي مدرسة 7يوليو بنات من الأستاذة ايمان يوسف المديرة السابقة ولأستاذة فايزة زنقور المديرة الجديدة للمدرسة بحضور الاستاذ احمد عبدالله الزرنوقي مدير قسم التجهيزات والشيخ حسين الهاظل مدير منطقة شقرة والأستاذ هادي سند مشرف مدارس منطقة شقرة.

وشمل عملية الاستلام والتسليم الوثائق الخاصة بالمدرسة و حصر ممتلكات  ومختلف الأدوات المتواجدة في المدرسة  وصاحبت عملية الاستلام أجواء أخوية ودية سادها الاحترام المتبادل بين الطرفين.

وثمنت اللجنة المشرفة على عملية الاستلام والتسليم الجهود التي بذلت من المدراء السابقين في انجاح العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بالعمل نحو الأفضل في مدارس خنفر، ومتمنيين للمدراء الجدد التوفيق والنجاح في المهام الجديدة.

الجدير بالذكر ان عملية الاستلام والتسليم جاءت بناء على القرار الصادر من مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ محمود علي بن سبعة بتكليف مدراء جدد لعدد من مدارس خنفر. 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت المملكة العربية السعودية عن قرارها بمنح الجنسية لعدد من الكفاءات المتميزة، بما في ذلك علماء وأطباء وباحثون ومبتكرون ورواد أعمال، فضلاً عن نخبة من المتخصصين في مجالات مختلفة.

يأتي هذا القرار ضمن إطار الأمر الملكي الذي ينص على منح الجنسية السعودية للكفاءات في مجالات الشريعة، الطب، العلم، الثقافة، الرياضة، والتكنولوجيا، بهدف تعزيز استفادة البلاد من هذه الكفاءات في مختلف القطاعات.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن هذا الإجراء يتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى خلق بيئة جاذبة للاستثمار في الكفاءات البشرية واستقطاب المميزين والمبدعين من جميع أنحاء العالم.

وتهدف هذه الرؤية إلى دفع عجلة التنمية الاقتصادية، الصحية، الثقافية، الرياضية، والابتكار في المملكة، من خلال الاستفادة من الخبرات والتخصصات النادرة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الخطوة تعكس التزام السعودية بجذب أبرز الكفاءات العالمية، وإدماجها في مسيرة التنمية الوطنية. يأتي ذلك بعد موافقة ملكية سابقة في عام 2021، التي تم خلالها منح الجنسية لعدد من المتميزين في مجالات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • بعد هدر.. ضبط رئيس واعضاء لجان استلام مشروع بملياري دينار في كركوك
  • فريق الدفاع يزور الزعبي في سجن ماركا ويتحدّث عن وضعه
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين
  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من أصحاب الكفاءات والخبرات
  • منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات
  • الاستاذ مصطفى شردى جعلنى «حوادثاجية»
  • استلام أكثر من 114 ألف طن قمح بالحسكة والعملية مستمرة
  • إجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات «تصفير البيروقراطية»