أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

سلاح الجو الروسي يضرب مطارا في مقاطعة كييف لجنة التحقيق الروسية تؤكد مصرع بريغوجين في الكارثة الجوية رومانيا تؤكد مشاركتها في تدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة “إف-16” رئيس وزراء إيطاليا الأسبق: استراتيجية “الناتو” في أوكرانيا فشلت شولتس يرفض تخصيص مزيد من الأموال لمكافحة الأزمة الاقتصادية مستشار رئاسي أمريكي سابق يكشف متى ستتحسن العلاقات بين موسكو وواشنطن كينيدي جونيور: الولايات المتحدة تدمر أوكرانيا بإرسال قذائف اليورانيوم وسأضع حدا لذلك الدفاع الروسية: إسقاط مسيرتين أوكرانيتين فوق برينسك وكورسك انفجارات في عدد من مناطق أوكرانيا حاكم بريانسك: الدفاعات الجوية الروسية تسقط مسيّرة أوكرانية ولا إصابات سكرتير مجلس الأمن الأوكراني يتحدث عن موجة تعبئة جديدة في البلاد أوكرانيا.

. تفشي فيروس “حمى الخنازير الإفريقية” في مقاطعة فينيتسا أمام سفارة واشنطن بأثينا.. احتجاج يطالب بتعزيز العلاقات مع موسكو ووقف توريد الأسلحة لكييف (فيديو) زالوجني يشارك في اجتماع سري مع جنرالات “الناتو” قديروف: لواء الهجوم التابع للحرس الوطني الأوكراني فقد 80% من أفراده

 

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية

موسكو-سانا

أعلنت السلطات في مقاطعة بيلغورود الروسية مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في هجوم أوكراني على مناطق سكنية بالمقاطعة خلال الليلة الماضية.

ونقلت وكالة تاس عن وزير الصحة في بيلغورود اندريه ايكونيكوف قوله: إن “القصف الأوكراني العنيف أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 24 آخرين بينهم طفلان بجروح متفاوتة الشدة، وقُيّمت حالة سبعة مصابين بالخطرة”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أمس عن إسقاط منظومات الدفاع الجوي 6 طائرات مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلغورود أمس الأول.

ويواصل نظام كييف استخدام المسيرات الهجومية والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا ما يوقع العديد من الضحايا المدنيين.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا
  • أمين حلف الناتو الجديد: قوة الناتو ودعم أوكرانيا وتعزيز الشراكات أولويات قصوى
  • أولويات الأمين العام الجديد لـ”الناتو” أوكرانيا وزيادة الإنفاق الدفاعي
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الخارجية الأمريكية: كييف لا تحتاج لإذن لضرب الأراضي الروسية
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا